عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان: لو لقيت مغني عامل أغنية زي نمبر وان وبيزعقلي هزعل وهقول مين ابن اللذينه ده

محمد رمضان
محمد رمضان

يحل الفنان محمد رمضان ضيفًا على برنامج معكم التي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي وذلك في حلقة خاصة أحتفالًا برأس السنة.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات محمد رمضان

وعندما سألته منى الشاذلي رأيه اذا وجد شخص يقوم بغناء مثل الأغاني الذي يقدمها ليرد محمد رمضان قائلًا: لو صحيت من النوم ولقيت مغني عامل أغنية بيقول أنا في الساحة واقف لوحدي وبيزعقلي هزعل أوي  وهقول مين ابن اللذينة ده.

حلقة محمد رمضان مع منى الشاذلي

وتعرض الحلقة يوم السبت وهي حلقة احتفالية بمناسبة العام الجديد، وظهر معه لأول مرة أولاده علي وكنز، ويظهر محمد رمضان في الإعلان الدعائي للحلقة وهو يقلد الفنان الراحل أحمد زكي ويقدم أغنية "البيه البواب" و"كابوريا".

مسلسل العمدة

على جانب آخر، يواصل محمد رمضان تصوير مسلسل "العمدة" الذي ينافس به في رمضان 2023، ويجسد محمد رمضان في مسلسل "العمدة" شخصية "جعفر العمدة" صاحب شركة مقاولات تدعى "العمدة جروب"، وتدور أحداث مسلسل "العمدة" في حي السيدة زينب، ويلعب محمد رمضان شخصية "جعفر العمدة"، المتزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ونتابع رحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، ومن جهة أخرى يقنع جعفر العمدة زوجته بوفاة ابنه، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.

ومسلسل "العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى - جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، إيمان العاصى، هالة صدقى، مى كساب، أحمد داش، منة فضالى، هيدى كريم، فريدة سيف النصر، تامر عبد المنعم، طارق الدسوقى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى.

فيلم على الزيرو

وانشغل محمد رمضان الفترة الماضية في تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "ع الزيرو" وتدور في إطار اجتماعي كوميدي ويشاركه في بطولته نيللي كريم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، ويضم فيلم على الزيرو عدد من نجوم الفن ومنهم:  محمد رمضان ونيللي كريم، وتأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.

 

تابع موقع تحيا مصر علي