عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخطيب يعقد اجتماعًا عاجلًا مع كولر والتخطيط وعبدالحفيظ لحسم صفقات يناير (خاص)

محمود الخطيب مع كولر
محمود الخطيب مع كولر وعبد الحفيظ

يعقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اجتماعًا عاجلًا مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وزكريا ناصف بالإضافة إلى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي، وأمير توفيق مدير التعاقدات من أجل حسم العديد من الملفات خلال الفترة المقبلة. 

اجتماع عاجل في الأهلي بعد التعثر أمام سموحة 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «محمود الخطيب أبدى استياءه من مستوى النادي الأهلي الذي ظهر عليه بالأمس أمام فريق سموحة، حيث لم يستغل الفريق تعثر نادي الزمالك أمام فريق المقاولون وأهدر نقطتين ثمينتين في صراع بطولة الدوري». 

وأضاف المصدر: «محمود الخطيب سيعقد اجتماعًا عاجلًا مع السويسري مارسيل كولر في حضور لجنة التخطيط وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة وأمير توفيق مدير التعاقدات من أجل حسم ملف صفقات يناير ومعرفة احتياجات الفريق من المدير الفني خلال الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى ملف تحديد الراحلين عن النادي في الميركاتو الشتوي». 

وأتم المصدر: «الخطيب متواجد حاليًا في فرنسا، وبمجرد عودته سيعقد الاجتماع الخاص بملف الصفقات ومعرفة أسباب هبوط مستوى الفريق من كولر، بعد البداية النارية للمدير الفني مع الفريق والتي افتتحت بتتويج الفريق بلقب السوبر أمام الزمالك، الخطيب أبلغ كولر أن ميزانية الصفقات ارتفعت ويريد فقط منه معرفة احتياجاته نظرًا لمشاركة الفريق في بطولة كأس العالم للأندية المقبلة». 

تصريحات مارسيل كولر في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي وسموحة 

أكد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أنه لم يشاهد في حياته مباراة مثل مباراة سموحة السكندري، التي تعادل فيها المارد الأحمر سلبيًا خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال مارسيل كولر بعد تعادل الأهلي وسموحة في الدوري: «بقالي 17 سنة لاعب محترف و 23 سنة مدرب مشوفتش ماتش زي دا في حياتي، كنا بنلاعب فرقة بتلعب في تلت ملعبها الأخير».

وأضاف المدرب السويسري: «عمري ما شوفت في حياتي، كل كورة يشوطها لاعب برة ويقع خمس دقائق، بقالي 40 سنة في الكورة مشوفتش اللي بيحصل النهاردة من لاعيبة سموحة، دي مش أخلاق رياضية». 

تفاصيل انتهاء عقوبة محمد عبد المنعم كهربا وموعد مشاركته مع الأهلي 

وقال مصدر مسئول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «محمود عبد المنعم كهربا تنتهي عقوبته رسميًا يوم 17 يناير المقبل، ويصبح جاهزًا للمشاركة مع المارد الأحمر، إذا لم يتم تجديد العقوبة، اللاعب سيقوم بدفع نصف الغرامة الموقعة عليه بعدما أضاف الأهلي في رصيده 15 مليون جنيه قيمة عقده كاملًا بالإضافة إلى مستحقاته المتأخرة لدى النادي». 

تابع موقع تحيا مصر علي