عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يرفع ميزانية التعاقد مع المهاجم الأجنبي بعد طلب كولر (خاص)

محمود الخطيب
محمود الخطيب

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رفع ميزانية التعاقد مع مهاجم أجنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة بعد عدم اقتناع السويسري مارسيل كولر المدير الفني بمهاجمي الفريق حسام حسن ومحمد شريف وشادي حسين. 

الأهلي يرفع ميزانية التعاقد مع المهاجم الأجنبي خلال انتقالات يناير 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الخطيب قرر رفع ميزانية التعاقد مع مهاجم أجنبي لـ15 مليون جنيه ، خاصة بعد مطالبة كولر المدير الفني للفريق بضرورة التعاقد مع مهاجم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة».

وأضاف المصدر: «الخطيب اجتمع مع أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات في النادي قبل سفره إلى فرنسا، وأعطى له الضوء الأخضر في التعاقد مع مهاجم أجنبي بميزانية لا تقل عن 15 مليون جنيه بعد مشاركة الفريق في بطولة كأس العالم للأندية ومطالب كولر التي لا تتوقف عن ضرورة التعاقد مع مهاجم أجنبي». 

لجنة التخطيط تطلب رحيل بيرسي تاو عن النادي الأهلي 

وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «لجنة التخطيط أوصت خلال اجتماعها مع مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بضرورة التخلي عن خدمات بيرسي تاو جناح الفريق نظرًا لكثرة الإصابات التي تعرض لها اللاعب مع الفريق خلال الفترة الأخيرة وعدم الاستفادة التامة منه».

وأضاف المصدر: «أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي أبلغ مجلس الإدارة بصعوبة تسويق الجنوب إفريقي بيرسي تاو خلال فترة الانتقالات الشتوية نظرًا لضيق الوقت وعدم وصول أي عروض لرحيل اللاعب عن النادي، حيث استقر مجلس إدارة الأهلي على الإبقاء على اللاعب وتأجيل مسألة رحيله إلى نهاية الموسم والانتظار لما سيحدث مع اللاعب خلال الفترة المقبلة».

كولر يحدد صفقات يناير.. والمهاجم الأجنبي أولى احتياجاته في الفريق 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «كولر حدد العناصر التي يحتاجها فريق الأهلي في الفترة القادمة خاصة بعد تأكد مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية، حيث رتب السويسري قائمة باحتياجات الفريق في انتقالات يناير المقبلة».

وأضاف المصدر: «وجاء في أول احتياجاته إتمام التعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر من أجل تنفيذ أفكاره داخل أرضية الملعب، التي عجز عنها الثلاثي حسام حسن ومحمد شريف وشادي حسين، حيث أكد كولر للإدارة أن الثلاثي غير مقنع بالنسبة له في حجز مكان أساسي بتشكيل المارد الأحمر في المونديال». 

تابع موقع تحيا مصر علي