عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كشف طبي لمصطفى شلبي في مران الزمالك لتحديد موقفه من مواجهة الإسماعيلي

مصطفى شلبي
مصطفى شلبي

يخضع مصطفى شلبي جناح الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إلى فحص قبل مران الفريق اليوم من قبل الجهاز الطبي من أجل تحديد موقفه من مباراة فريقه أمام فريق الإسماعيلي التي من المقرر أن تقام يوم الخميس المقبل على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري.

إصابة الخلفية تعطل انطلاقة شلبي مع الزمالك  

ويعاني مصطفى شلبي من الإصابة في العضلة الخلفية منذ مباراة بيراميدز التي فاز فيها الفارس الأبيض بهدف نظيف أحرزه نفس اللاعب، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

فيريرا يرفض منح لاعبي الزمالك راحة استعدادا للإسماعيلي 

رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الاثنين بعد التعادل مع المقاولون العرب في مباراة اليوم بمسابقة الدوري.

ويستأنف الأبيض تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للمباراة المقبلة أمام الإسماعيلي المقرر لها يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

جدار المقاولون يعطل قطار الزمالك في الدوري 

انتهت مباراة الزمالك والمقاولون العرب، بنتيجة التعادل السلبي  ،، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

وسيطر نادي الزمالك، على الشوط الثاني من المباراة، وشكلوا خطورة كبيرة على مرمى محمود أبو السعود، أما الشوط الأول، فاستحوذ لاعبو المقاولون العرب، على جزء كبير منه، وتمكنوا من تسجيل هدفًا ولكن تم الغائه بداعي التسلل، لتنتهي المباراة بتلك النتيجة.

تابع موقع تحيا مصر علي