عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا يفعل صلاح في مباريات البوكسينج داي؟

تحيا مصر

يحل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، ضيفًا ثقيلًا على نظيره أستون فيلا، مساء اليوم الاثنين، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

مباراة ليفربول وأستون فيلا

ومن المقرر أن تُقام المباراة في تمام السابعة والنصف مساء اليوم الاثنين، على ملعب فيلا بارك، معقل الفيلانز. 

وتعود عجلة مباريات الدوري الإنجليزي، للدوران مرة أخرى، وذلك بعد أن توقفت عن الحياة لمدة شهر ونصف بسبب بطولة كأس العالم، التي أقيمت خلال الفترة ما بين 20 نوفمبر واستمرت حتى 18 من ديسمبر الجاري.

مباريات البوكسينج داي 

ويتصادف إقامة مباريات الجولة السابعة عشر من مسابقة البريميرليج، أثناء الاحتفال بأعياد الميلاد، أو ما يُطلق عليه “ الكريسماس”. 

ويُطلق على المباريات التي تُقام أثناء الاحتفال بأعياد الميلاد، مباريات “ البوكسينج داي”، في إشارة لصندوق الهدايا المقدمة في الأعياد ، وكأن مباريات البريميرليج هي تلك الهدايا.

أرقام محمد صلاح في البوكسينج داي 

وخلال هذه السطور نرصد  لكم كل ما قدمه صلاح، في البوكسينج داي:

أول مباراة خاضها النجم المصري، في البوكسينج داي، كانت في أول موسم له أمام فريق سوانزي سيتي، وعلى الرغم من فوز ليفربول بخماسية نظيفة، إلا أن صلاح، صام عن التهديف، لكنه صنع هدفين.

في الموسم التالي، خاض ليفربول مواجهة أمام نيوكاسل، وحقق الريدز فوزًا برباعية، سجل صلاح، هدفًا من ركلة جزاء، وهو الهدف الوحيد له في البوكسينج داي.

وفي أيام البوكسينج داي لعام 2020، اكتسح ليفربول نظيره ليستر سيتي، في مباراة غابت فيها مساهمات الفرعون المصري.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي