عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فرج عامر: سموحة يضم رسميًا حسام حسن وزياد طارق من الأهلي (خاص)

زياد طارق وحسام حسن
زياد طارق وحسام حسن

أعلن فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة السكندري، رسميًا استعارة زياد طارق جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي وحسام حسن مهاجم الفريق الأحمر، من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 

تصريحات فرج عامر رئيس سموحة لـ«تحيا مصر»

وقال فرج عامر في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «بالفعل توصلنا لاتفاق بين سموحة والأهلي على ضم زياد طارق وحسام حسن من المارد الأحمر خلال فترة انتقالات يناير المقبلة، نتمنى أن يكونوا إضافة قوية للفريق». 

الأهلي يرحب بإعارة حسام حسن إلى سموحة

أكد الإعلامي هاني حتحوت، أن النادي الأهلي لديه قبول برحيل حسام حسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، إلى سموحة، حتى نهاية الموسم الجاري على سبيل الإعارة.

وتابع حتحوت خلال برنامجه الإذاعي "صباحكم رياضة" على إذاعة الشباب والرياضة: "الأهلي يرى أن فرصة رحيل حسام حسن على سبيل الإعارة، خطوة جيدة للاعب من أجل استعادة الثقة بنفسه مرة أخرى".

وأضاف هاني حتحوت: "مهاجم الفريق لديه أيضًا الرغبة في الرحيل على سبيل الإعارة من أجل المشاركة بشكل أساسي، في ظل ابتعاده عن حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني مؤخرًا".

كولر يوافق على رحيل حسام حسن على سبيل الإعارة 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «حسام حسن طلب من سيد عبد الحفيظ الرحيل عن النادي الأهلي في يناير المقبل، من أجل المشاركة وإثبات ذاته مرة أخرى، بعدما خرج بشكل كبير من حسابات المدير الفني الجديد للفريق مارسيل كولر».

وأضاف المصدر: «حسام حسن وجد أن الفرصة ستصبح صعبة خاصة في وجود محمد شريف وشادي حسين مهاجمي الفريق، بجانب إمكانية التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد خلال الفترة المقبلة، فطلب الرحيل على سبيل الإعارة، حيث وافق كولر ومنح الإدارة الضوء الأخضر لبحث العروض التي ستفيد النادي واللاعب».

تابع موقع تحيا مصر علي