عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ثورة غضب في الأهلي بعد التعادل أمام سموحة في الدوري.. اعرف التفاصيل

مارسيل كولر
مارسيل كولر

حالة من الغضب الشديد انتابت مسئولي النادي الأهلي، بعد التعادل المفاجئ الذي وقع فيه الفريق الأول أمام نظيره فريق سموحة، بنتيجة 0 / 0، فى المباراة التي جمعتهما مساء أمس، الأحد، على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

غضب في الأهلي بعد التعادل أمام سموحة في الدوري 

وعنف المسؤولون الجهاز الفني واللاعبين بعد التعثر للمرة الثانية في الدوري، خلال 3 مباريات فقط حيث تعادل الأهلي أمام فيوتشر وفاز بشق الأنفس على فريق فاركو وعاد إلى التعثر أمام فريق سموحة في الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري. 

وقام مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي بعقد جلسة مطولة مع اللاعبين في مران اليوم، حيث شدد فيها المدير الفني على ضرورة عدم التهاون والتركيز الشديد خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا لهم أنه لن يسمح بأي فقد للنقاط خلال الفترة المقبلة. 

تصريحات فرج عامر رئيس سموحة لـ«تحيا مصر»

أعلن فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة السكندري، رسميًا استعارة زياد طارق جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي وحسام حسن مهاجم الفريق الأحمر، من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال فرج عامر في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «بالفعل توصلنا لاتفاق بين سموحة والأهلي على ضم زياد طارق وحسام حسن من المارد الأحمر خلال فترة انتقالات يناير المقبلة، نتمنى أن يكونوا إضافة قوية للفريق». 

كولر يحدد صفقات يناير.. والمهاجم الأجنبي أولى احتياجاته في الفريق

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «كولر حدد العناصر التي يحتاجها فريق الأهلي في الفترة القادمة خاصة بعد تأكد مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية، حيث رتب السويسري قائمة باحتياجات الفريق في انتقالات يناير المقبلة».

وأضاف المصدر: «وجاء في أول احتياجاته إتمام التعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر من أجل تنفيذ أفكاره داخل أرضية الملعب، التي عجز عنها الثلاثي حسام حسن ومحمد شريف وشادي حسين، حيث أكد كولر للإدارة أن الثلاثي غير مقنع بالنسبة له في حجز مكان أساسي بتشكيل المارد الأحمر في المونديال». 

تابع موقع تحيا مصر علي