عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماهر همام: هاني قادر على تعويض أكرم توفيق وكولر أخطأ في تصريحاته

ماهر همام
ماهر همام

أكد ماهر همام نجم النادي الأهلي السابق، أن مباراة سموحة من أسوأ المباريات التي لعبها الفريق هذا الموسم، والمستوى أصبح في تراجع.

وتابع همام خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "ديربي مع أحمد أسامة" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "لست مع مارسيل كولر المدير الفني، في طلب المنافس أن يلعب بالطريقة التي يريدها وانتقاده للطريقة الدفاعية غير في محله، وكان يجب عليه إيجاد الحلول".

تصريحات ماهر همام نجم الأهلي السابق في برنامج ديربي 

وأضاف نجم الأهلي السابق: "هناك علامات استفهام على أخطاء التمرير، ولم يتواجد أي انتشار بطريقة صحيحة للاعبين داخل الملعب، والاعتماد على الكرات الطولية سهلت الأمور على دفاع سموحة، والذي كان قادر على خطف المباراة لولا يقظة محمد الشناوي حارس المرمى".

ماهر همام: تغييرات كولر تقليدية ولا تصنع الفارق مع الأهلي 

واستطرد ماهر همام: "تبديلات كولر لا زالت تقليدية والدفع باللاعبين في أخر عشر دقائق من اللقاء لا يصنع الفارق، واللاعب البديل يحتاج للوقت من أجل الدخول في المباراة، وتوقيت إشراك رأفت خليل كان خاطئ في ظل صعوبة المباراة والنتيجة".

وأكمل: "رأفت خليل من الناشئين المميزين، ولكن كان على كولر منح اللاعب في مباريات سهلة تكون فيها النتيجة لصالح الفريق، ولكن في مثل هذه المباريات قد يفقد اللاعب ثقته".

ماهر همام: صفقات الأهلي تأخرت والفريق يحتاج لرأس حربة قوي 

واختتم: "صفقات الأهلي تأخرت، وكان يجب إتمام صفقات في الصيف الماضي والاستعانة بتقرير بيتسو موسيماني المدرب السابق، الذي أوضح مناطق العجز، ولكن الانتظار حتى انتقالات الشتاء يُقلل من فرصة الصفقات، والفريق يحتاج رأس حربة قوي قادر على الانسجام سريعًا بالإضافة إلى جناح سريع ومهاري، ومحمد هاني وعمار حمدي وحسين الشحات قادرين على تعويض غياب أكرم توفيق، واستغلالهم".

تابع موقع تحيا مصر علي