عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كارول سماحة تقدم حفلًا غنائيًا عبر قناة "الحياة" في ليلة رأس السنة

كارول سماحة
كارول سماحة

تقدم المطربة اللبنانية كارول سماحة حفلًا غنائيًا لها في ليلة رأس السنة عبر شاشة تلفزيون قناة “الحياة”، وذلك ضمن مجموعة من المواد الترفيهية التي تقدمها القناة ليلة رأس السنة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل كارول سماحة ليلة رأس السنة

ومن المفترض أن تغني كارول سماحة عدد من أنجح وأشهر أغانيها، منها أغنية إجازة التي حققت نجاحًا كبيرًا في الفترة الأخيرة.

كارول سماحة تتحدث عن بدايتها الفنية

وكانت كارول سماحة تحدثت عن بدايتها الفنية وذلك خلال استضافتها عبر برنامج أنغام ، الذي يحمل نفس اسمها ويذاع على قناة dmc: من 20 لـ 30 سنة كنت مكرسة حياتي للمسرح، وكان أول البوم ليا كان عمري 30 سنة، ومدير أعمالي اللي شجعني إني اطلع من المسرح لـ أكون نجمة غناء".

وتابعت: “فكنت عاقلة إني أختار أغنياتي بنفسي، ومش بتأثر برأي حد، ومكنتش بغني أي أغنية إلا أما أكون مقتنعة بيها، أما كانو بيقولوا ان الوقت ده عايز كذا وعايز كذا، فكنت بسمعلهم، ومرة سمعت ألبوم ليا لقيت فيه أغاني مش لايقة على بعض”.

تصريحات كارول سماحة

ومن ناحية أخرى، تحدث كارول سماحة عن الصعوبات التي تواجها كـ أحد أفراد لجنة تحكيم في مسابقة غنائية فقالت: “أنا حد موسيقى بحكم بوداني وإحساسي، واحنا في البرنامج بنكون لجنة حكام بنحكم على أصوات، وفي ناس بتقدر تخلق بصوته وموهبتها النجومية بعيدا عن شكلها، ومكنش بيهاجموني كتير على السوشيال ميديا".

وأضافت: “في واحد الناس كلها حبيته وأنا قولتله بحس صوتك كرتون، وعارضوني، ووصلوه للنهائيات وأنا مكنتش مقتنعة بالصوت والخامة ، أما تقولي لحد لا ممكن تحطمي اللي قدامك وتكسري أحلامه، بس احنا في زمن فيه أصوات حلوة بس مفيش أصوات ليها هوية جديدة”.

أخر أعمال كارول سماحة

وكانت أخر أغنيات كارول سماحة التي طرحتها مؤخرا عبر حسابها الرسمي بموقع الفيدويهات الشهير يوتيوب، بعنوان “إجازة” من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان محمد رحيم، وتوزيع سليمان دميان وإخراج بتول عرفة، والتي أتى مطلعها: “خدنا الأجازة وخلاص ننسى الضغوط دي يا ناس وضبنا شنطتنا اهو وكله جاهز تمام.. قعدتنا اخر مزاج ضحك وهزار واندماج لمة وسهر فيلم حلو ومحدش ينام.

 

تابع موقع تحيا مصر علي