عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب مصر الحديثة بالسويس ينظم معرض «أهالينا » الخيري المجاني للملابس الشتوية

جانب من المعرض
جانب من المعرض

في إطار الدور المجتمعي لحزب مصر الحديثة ، تحت رعاية الدكتور وليد دعبس رئيس الحزب، وتنفيذاً لتوجيهات اللواء أحمد فهمي الأمين العام، وبتعليمات اللواء خالد شوقي أمين عام السويس، وتحت إشراف المحاسب عماد حسن الأمين المساعد وأمين التنظيم بالمحافظة، وبمشاركة أمناء الأمانات والأعضاء بالحزب.

تحيا مصر 

حزب مصر الحديثة بالسويس ينظم معرض «أهالينا » الخيري المجاني للملابس الشتوية

نظمت أمانة السويس اليوم المعرض الخيري المجاني للملابس الشتوية بقرية العمدة بالجناين، في حضور السادة هيئة المكتب وعدد من أمناء الأمانات النوعية الذين أكدوا أن توفير كافة الملابس التي تغطي كافة الأعمار من الكبار والصغار للأهالي مجانًا من أجل تخفيف العبء على الأهالي وتوفير حياة كريمة للجميع، كما حرصوا على تقديم العون للأهالي والأطفال في اختيار المناسب لهم.

هذا وقد شهد المعرض اليوم محمد جمعة وكيل مديرية التضامن بالسويس الذي أشاد بهذا العمل الجلل ودور الحزب في إظهار المشاركة المجتمعية الدائمة وخدمة أهالي السويس في شتى المجالات.

وأكد اللواء خالد شوقي الأمين العام لحزب مصر الحديثة بالسويس أن المعرض يقام في إطار برامج الخدمات المجتمعية التي تقوم بها أمانة الحزب مضيفا أن المعرض يقدم تشكيلة متنوعة من الملابس الجديدة مجانا.

وأنهى شوقي بأن المعرض يأتي تزامنًا مع برد الشتاء، وذلك تفعيلاً لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، "حياة كريمة لشعب عظيم".

وأضاف المحاسب عماد حسن الأمين المساعد وأمين التنظيم بأن مثل هذه المعارض تأتي في إطار مبدأ التكافل الاجتماعي وحرصا من الحزب على المشاركة والتخفيف على بعض الفئات التي تعاني من ارتفاع الأسعار في الملابس التي يحتاجون إليها خاصة في فصل الشتاء.

يأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مصر الحديثة ، لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية في مختلف المجالات تفعيلًا للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

تابع موقع تحيا مصر علي