عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجهاز الطبي يفحص إبراهيما نداي في مران الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلي

نداي
نداي

أكد الإعلامي أحمد أسامة، أن السنغالي إبراهيما نداي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سوف يخضع لفحص جديد بعد استمرار غيابه، وذلك قبل مواجهة الفارس الأبيض التي سوف تجمعه بنظيره فريق الإسماعيلي.

الزمالك يرسل الفحوصات الخاصة بنداي إلى أطباء أجانب لمعرفة سبب إصابته 

وتابع أسامة خلال برنامجه الإذاعي"ديربي" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "الزمالك خاطب بعض الأطباء الأجانب وأرسل جميع الفحوصات الخاصة باللاعب، لمعرفة سبب الإصابة وتأخر عودته للملاعب".

وأضاف أحمد أسامة: "الفحص الطبي الذي سوف يخضع له اللاعب خلال الساعات القليلة المقبلة، يُحدد بشكل كبير موقفه من العودة، وإذا كانت الإصابة عادية أم مُزمنة؟".

فيريرا يعقد جلسة خاصة مع زيزو قبل مواجهة الإسماعيلي 

منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تعليمات خاصة لأحمد مصطفى "زيزو" لاعب وسط  الفريق، على هامش التدريبات التي أقيمت اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الإسماعيلي المقبلة في الدوري.

وعقد فيريرا جلسة مع "زيزو" في حضور حسني خطاب المترجم، وتحدث معه في العديد من الأمور الفنية، ومنحه بعض التعليمات و النصائح في إطار الاستعداد للفترة المقبلة.

إصابة الخلفية تعطل انطلاقة شلبي مع الزمالك  

يخضع مصطفى شلبي جناح الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إلى فحص قبل مران الفريق اليوم من قبل الجهاز الطبي من أجل تحديد موقفه من مباراة فريقه أمام فريق الإسماعيلي التي من المقرر أن تقام يوم الخميس المقبل على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري.

ويعاني مصطفى شلبي من الإصابة في العضلة الخلفية منذ مباراة بيراميدز التي فاز فيها الفارس الأبيض بهدف نظيف أحرزه نفس اللاعب، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تابع موقع تحيا مصر علي