عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيمي طلعت زكريا تروج لمسرحية كازينو بديعة: في انتظاركم

إيمي طلعت زكريا
إيمي طلعت زكريا

روجت الفنانة إيمي طلعت زكريا لأحدث أعمالها الفنية كازينو بديعة، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل مسرحية كازينو بديعة 

وكتبت إيمي عبر انستجرام: في انتظاركم يوم ٢٩ ديسمبر على مسرح الماركيه في كايروفيستيفال التجمع الخامس.

ومن المقرر أن تحقق المسرحية نجاحًا كبيرًا بعد طرحها احتفالًا بالكريسماس. 

إيمي طلعت زكريا تدعم مستشفى 57357

وكانت قد حرصت إيمي طلعت زكريا على دعم مستشفى 57357، وحث متابعيها وجمهورها على التبرع لها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

ونشرت إيمي البوستر الخاص بالمستشفى الذي يحتوي على طرق التبرع، وعلقت: مجتاجين دعمكم.

ويذكر، أن أكدت إيمي سابقًا على متابعتها الجيدة لأعمال والدها بعد رحيله نظرًا لاشتياقها له، وذلك خلال تصريحات تليفزيونية بمناسبة ذكرى وفاته الثالثة.

إيمي طلعت زكريا وأعمال والدها

وقالت إيمي طلعت زكريا': بشوف التفاصيل وأركز فيها جدا وأعرف ليه كان بيعمل كده في كل مشهد، وخاصة تفاصيل صوته وحركاته، وفيه أبناء فنانين كتير مش بيقدروا يشوفوا والدهم أو والدتهم بعد رحيلهم لكن أنا بحب أشوفه وحتى لو في التلفزيون لازم أتفرج على العمل كامل، وبحب أسمع صوته دايما لأنه واحشني.

وحرصت على الذهاب للمقابر، وإحياء ذكرياتها مع والدها، مع قراءة القرآن والدعاء له، ونشرت إيمي فيديو من المقابر عبر خاصية ستوري بانستجرام، وعلقت: في الجنة يا رب يا حبيبي.

إيمي طلعت زكريا في حوارها مع تحيا مصر

وكانت قد كشفت إيمي طلعت زكريا عن طبيعة شخصيتها في مسرحية كازينو بديعة والتي تقوم ببطولتها الفنانة سمية الخشاب، ويتم التحضير لها خلال الفترة المقبلة.

وقالت إيمي في تصريح لموقع  تحيا مصر: شخصيتي في مسرحية كازينو بديعة هتكو مذيعة جوا الكازينو مع الفنان طارق الأبياري، وبيحصل مفارقات كوميدية جوا الدور والمذيعة دي خفيفة وكوميدية وبيحصل أحداث كتير هتعجب الناس.

وتابعت: أحنا لسه حاليًا في البروفات ومش قادرين نحدد معاد عرضها بالظبط  لسه بس أعتقد هتكون في شهر ديسمبر الجاري.

وعن مشاركتها في السباق الرمضاني الموسم المقبل كشفت أنها لم تتعاقد إلى الآن عن مسلسل في رمضان وتنشغل خلال الفترة الحالية بمسلسل عودة البارون ومسرحية كازينو بديعة.

تابع موقع تحيا مصر علي