عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشوط الأول.. ثنائية صلاح وفان دايك تمنح التفوق لـ ليفربول أمام أستون فيلا

تحيا مصر

انتهى الشوط الأول من مباراة أستون فيلا وليفربول، بتفوق الأخير بنتيجة هدفين نظيفين، خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

أهداف مباراة ليفربول وأستون فيلا

جاء الهدف الأول لـ ليفربول، عن طريق محمد صلاح، عند الدقيقة 5 من زمن الشوط الأول من المباراة، ثم أضاف فإن دايك، الهدف الثاني، من صناعة من جانب صلاح، عند الدقيقة 38 من نفس الشوط.

تشكيل ليفربول أمام أستون فيلا 

ويقود المصري محمد صلاح، تشكيل الريدز في مواجهة اليوم، للمرة الأولى بعد استئناف البطولة الإنجليزية، والتي توقفت لقرابة الشهر ونصف، بسبب منافسات بطولة كأس العالم التي أقيمت خلال الفترة ما بين 20 نوفمبر واستمرت حتى 18 من ديسمبر الجاري.

وجاء تشكيل الريدز لمواجهة أستون فيلا على النحو التالي:

في حراسة المرمى: أليسون بيكير.

في الدفاع: ترانت ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، أندرو روبيرتسون.

في الوسط: فابينيو، تياجو ألكانتارا، جوردن هندرسون، تشامبيرلين.

في الهجوم: محمد صلاح ، داروين نونيز.

ويسعى الريدز تحت قيادة مدربه الألماني يورجن كلوب، لتحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة، حتى يزاحم على التواجد ضمن أندية المربع الذهبي، ومواصلة سلسلة انتصاراته، التي اقتطعها إقامة منافسات بطولة كأس العالم، خلال الفترة ما بين 20 نوفمبر الماضي وحتى 18 من ديسمبر الجاري، حيث كان قد حقق الفريق الفوز خلال آخر 3 جولات له على حساب كل من ليدز يونايتد بنتيجة هدفين مقابل هدف، وعلى حساب توتنهام بنفس النتيجة، وبثلاثية مقابل هدف على حساب فريق ساوثهامبتون.

تابع موقع تحيا مصر علي