عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد هنيدي عن فيلم نبيل الجميل: بيوضح إن في ناس كتير محتاجة تجميل من جوة مش من برة

نبيل الجميل أخصائي
نبيل الجميل أخصائي تجميل

خرج الفنان محمد هنيدي لـ يكشف تفاصيل فيلمه الجديد “نبيل الجميل أخصائي تجميل”، الذي من المقرر عرضه في يوم 28 من شهر ديسمبر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات محمد هنيدي عن نبيل الجميل أخصائي تجميل

محمد هنيدي: فيلم نبيل الجميل بيعتمد على الكوميديا والهدف منه الضحك

قال محمد هنيدي خلال لايف عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: حبيت شخصية نبيل الجميل وحبي أبعادها بما يتعرضله من مواقف كتيرة جدا جدا ودي تهمني بالنسبة للكوميديا.

وتابع: وبيرصد إن على مستوى الحياة والكوكب إن فيه ناس كتير محتاجة تعمل تجميل من جوة مش من برة، رغم إن اللي برة مهم ولكن في حدود، وكدة المعنى هيكون بسيط وجميل من فيلم الهدف الأول منة الضحك،و إحنا بنكتبه نوينا كلنا إنكم تضحكوا وكلنا اجتهدنا من أول المخرج المبدع خارج مرعي وأمير جمال ومحرز وكل واحد هنخرج بيه بطل في الفيلم والدور مهم وإن شاءالله يعجبكم.

تفاصيل فيلم نبيل الجميل

جدير بالذكر، أن فيلم نبيل الجميل من بطولة نور اللبنانية، محمد هنيدي، حجاج عبد العظيم، ضياء المرغني، محمد الصاوي، محمد سلام، رحمة أحمد، محمد ثروت، محمود حافظ والعمل من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومن إخراج خالد مرعي، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي تشويقي، جول دكتور نبيل أخصائي التجميل “محمد هنيدي” يمتلك عيادة للتجميل، ومن خلال تلك العيادة يتعرض للعديد من المواقف، وتحدث بينه وبين “نور اللبنانية” العديد من المفارقات الكوميدية.

ومن المقرر عرض فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل في السينمات المصرية والعربية بداية من يوم 28 من شهر ديسمبر، ومن المقرر أن يحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

محمد هنيدي يشيد بـ موضوع عائلي 2

من ناحية أخرى، كان قد اشاد محمد هنيدي بـ موضوع عائلي 2، فكتب عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام: بعيدا عن نبيل الجميل .. عايز اقول ان انا فرحان بنزول الجزء الثاني من موضوع عائلي .. اخيرا .. مبروك لكل الكاست وللمنتج الشاطر احمد الجنايني .. والجميل ماجد الكدواني والمخرج العبقري احمد الجندي ومبروك لشاهد والشغل الجامد من علي غملوش.

تابع موقع تحيا مصر علي