عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| وفاء مكي: أنا مش بعيدة عن الفن بمزاجي.. ومحدش كلمني بعد استغاثتي

وفاء مكي
وفاء مكي

أكدت الفنانة وفاء مكي على أنها ليست مبتعدة عن الساحة الفنية بإرادتها، كما كشفت أنه لم يتم التواصل معها من أي جهة بعد استغاثتها بالرئيس.

تحيا مصر يكشف السبب وراء ابتعاد وفاء مكي عن الفن

حيث قالت الفنانة وفاء مكي في تصريح خاص لـ موقع تحيا مصر: “أنا والله مش بعيدة بمزاجي، وبعد استغاثتي بالرئيس للأسف ولا حياة لمن تنادي”.

استغاثة وفاء مكي 

ومن جانبه، استغاثت الفنانة وفاء مكي عبر مقطع بحسابها الرسمي في تيك توك، بالرئيس عبد الفتاح السيسي بسبب عدم حصولها على فرصة عمل.

وقالت وفاء مكي خلال المقطع: نداء واستغاثة للرئيس السيد عبد الفتاح السيسي، يا فندم انا عملت اكتر من 86 بطولة عمل، وحبيت ارجع شغلي تاني وطرقت كل الأبواب لكن لا حياة لمن تنادي.

وتابعت: الدراما كلها مليانة وجوه جديدة محدش عارفها وبيدوهم بطولات مطلقة، أنا تعبت ومعنديش مصدر تاني ولا شغلانة تانية غير دي انا بعول امي المريضة وابني اليتيم.

وفاء مكي تتحدث عن هشام سليم وتنتقد السوشيال ميديا

وفي وقت سابق، دخلت الفنانة وفاء مكي في موجة بكاء شديدة بسبب الفنان الراحل هشام سليم وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج كلام الناس المذاع على قناة mbc مصر وتقدمه الأعلامية ياسمين عز، في أول ظهور لها بعد غياب.

حيث قالت وفاء مكي خلال البرنامج: “أنا وهشام سليم قعدنا فترة طويلة وسافرنا مع بعض وعيشنا مع بعض وأخلاقه جميلة ومن جواه في حاله، وزعلانة عشان البهدلة اللي حصلت في الأخر، اي اللي حصل عشان يعموا معاه كدة ويتكلموا عن ابنه، دا كان انسان جدع وخير وبيعمل حاجات حلوة محدش كان حاسس بيها، بطلب من الناس الرحمة، الرحمة حلوة أوي، والموت ليه حرمته وليه هبته”.

وفاء مكي تكشف سبب رفضها العمل مع محمد رمضان

وكشفت الفنانة وفاء مكي عن سبب رفضها العمل مع محمد رمضان في فيلم ع الزيرو، فقالت: “رفض فيلم محمد رمضان بسبب الأجر، أنا كنت عملت اسم الحمدلله، فدلوقتي بدور على المادة عشان أصرف على ابني فمتفقناش ماديا، ورفض العمل”.

يعد فيلم ع الزيرو أول تعاون فني بين الفنانة نيللي كريم والفنان محمد رمضان، وهو من  تأليف د.مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، ومن المقرر أن يشارك به في منافسة أفلام دور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة، اذ يقدم محمد رمضان خلاله شخصية حمزة بينما تقدم نيللي كريم شخصية مريم.

تابع موقع تحيا مصر علي