عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طالب يعتدى على زميله بـ «كتر» فى الغربية

اعتداء أرشيفية
اعتداء أرشيفية

شهدت قرية كفر الجنية التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، واقعة أعتداء طالب على زميله بالصف الاول الثانوى التجارى بسلاح ابيض " كتر "، بسبب خلافات سابقة بينهم، ما أدى الى أصابته بجرح قطعى فى الوجة.

 

تحيا مصر 

تلقى اللواء محمد عمار مدير امن الغربية، اخطارا من مامور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغات من اسرةصلاح سامى عبد الجليل طالب فى اولى ثانوى تجارى، تتهم فيه زميله "ساهر ا. ال " يبلغ من العمر ١٦ سنة وطالب فى الثانوى الصناعى، بالاعتداء عليه بسلاح ابيض " كتر".

أسرة المجني عليه

وذكرت اسرة المجنى عليه فى البلاغ، ان المتهم صديقه وعقب خروجه من المدرسة، قام بالأعتداء عليه بسلاح ابيض "كتر"، تسبب له بجرح قطعى فى الوجه، وسقط مغشيا عليه، وفر المتهم هاربا، وذكروا أن السبب وجود خلافات سابقة بينهم من ٦ شهور بسبب قيام نجلهم بضربه " بالقفا امام الفتيات "، وتم الصلح بينهم.

وتكثف وحدة مباحث قسم مركز المحلة من جهودها لضبط المتهم، وجرى نقل المجنى عليه الى المستشفى لاعداد تقرير طبي بحالته.

النيابة العامة 

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة،  وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق في الواقعة لمشف ملابستها وأسباب حدوثها.

عروس تحرر محضراً ضد عريسها في ليلة الزفاف بسبب حماتها بالمحلة

وعلى جانب أخر كانت قد حررت عروسة محضر ضد عريسها مرتدية فستان الزفاف، تتهمة بالاعتداء عليها بصفعها بالقلم على وجهها، أثناء الزفة بالسيارات، فى طريقها قاعة الافراح بقرية بلقينا التابعة لمركز المحلة الكبرى.

بداية الواقعة تعود إلى تلقي اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مامور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغا من عروسة وهى مرتدية فستان الزفاف، ومقيمة فى ابوشاهين، تتهم عريسها بصفعها على وجهها أثناء الزفة.

وأوضحت العروسة، أنه نشب خلاف مع عريسها بسبب قيام والدته بالركوب في المقعد الأمامى بسيارة الزفاف، فى حين انها تريد شقيقتها، وحدثت مشادات كلاميه كان على أثرها صفعها بالقلم أمام الجميع، وسشيطرت حالة من الحزن والآسى على أهالي الغربية بعد واقعة التعدي على العروس يوم زفافها.

تابع موقع تحيا مصر علي