عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بصور من الكواليس .. شيرين رضا تبدأ العام الجديد بمسلسل وبينا ميعاد

شيرين رضا
شيرين رضا

تبدأ النجمة شيرين رضا نشاطها الفني لعام 2023 بـ عرض مسلسلها المرتقب وبينا ميعاد، اذ من المقرر طرحها في يوم 1 من شهر يناير المقبل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل وبينا ميعاد لـ شيرين رضا

شيرين رضا في مسلسل وبينا ميعاد

وطرحت قناة DMC  في وقت سابق أغنية مسلسل وبينا ميعاد، كنوع من الترويج للعمل، والتي كانت من غناء الفنان مدحت صالح.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم منهم المطرب مدحت صالح وصبري فواز وبسمة بالإضافة إلى عدد من النجوم الشباب، ومن المقرر أن عرض العمل على قنوات DMC وDMC دراما، بالإضافة إلى إتاحته على منصة WATCH IT.

شيرين رضا

قصة مسلسل وبينا ميعاد

وتدور قصة مسلسل وبينا معاد في إطار اجتماعي حول أم مصرية عاملة لديها أربع فتيات، ويتناول قضايا مختلفة عن الحياة والحب والعلاقات الإنسانية والأسرية التي نواجهها في الحياة اليومية. المسلسل من تأليف وإخراج هاني كمال مؤلف مسلسل أبو العروسة في أجزائه الثلاثة، ومخرج الجزء الثالث.

وبينا ميعاد

وكانت شيرين رضا أعربت عن سعادتها بهذا العمل الدرامي، مشيرة إلى أن عرضه خارج السباق الرمضاني أسعدها اكثر، وكشفت عن قصة المسلسل فقالت تدور حول أم مصرية لأربع فتيات وعاملة، وأن الشخصية جديدة عليها ومختلفة عما قدمته سابقا، وقصة المسلسل عن الحياة والحب والقدر، والعلاقات الإنسانية والأسرية، مضيقة: "المسلسل مش كوميدي ولكنه لايت به دراما كثيرة وهناك بعض المقاطع اللايت فيها، والقصة شبه أمهات كتيرة في مصر".

شيرين رضا

أخر أعمال شيرين رضا

ويعرض للفنانة شيرين رضا في دور العرض المصرية خلال الفترة الحالية فيلم “تحت تهديد السلاح”، التي تشارك فيه إلى جانب النجوم حسن الرداد وعمرو عبد الجليل، مى عمر، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جورى بكر، أحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين وضيف الشرف فتحي عبد الوهاب، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وتدور قصة الفيلم حول جريمة قتل حدثت بالفعل، حيث رجل يبحث عن حبيبته السابقة فيجدها ويقرر الزواج منها، وبعدها تحدث مفاجأة تغير حياته بالكامل.

تابع موقع تحيا مصر علي