عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ إطلالة شبابية جديدة.. أحلام تخطف الأنظار في أحدث ظهور

أحلام
أحلام

شاركت المطربة أحلام الشامسي مجموعة صور جديدة لها في أحدث جلساتها التصويرية، ضمن كواليس برنامج “سعودي أيدول”، الذي يعرض حاليا ولأول مرة على شاشة mbc 1.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحدث ظهور لـ أحلام على انستجرام 

أحدث ظهور لـ أحلام الشامسي

ظهرت أحلام في الصور التي شاركتها مع الجمهور عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بـ إطلالة شبابية جديدة، حيث ارتدت بنطلون جينس أسود وعليه تشيرت بنفس اللون، اذ غلبت على إطلالتها ككل اللون الأسود، كما وضعت مكياج ملحوظ غير من ملامح وجهها تماما عن المعتاد ظهوره للجمهور.

تعليقات الجمهور على إطلالة أحلام: فوتوشوب

وتسائل الجمهور عن سر تغير شكل أحلام بهذه الدرجة، وذلك من خلال خاصية التعليقات على صورها التي شاركتهم على حسابها بموقع انستجرام، اذ قالو: حبيبتي مش عارفه شو تعمل بحالها تضعف تشد فوت فوتوشوب الله يكون بعونها، لا اعرف لماذا كل المشاهير العرب اصبحو هكذا.

وبعضهم أشاد برشاقتها فقالوا: شهالاناقة و الشياكة و الرشاقة ام فاهد، ثقتك بنفسك هي الجمال الحقيقي.. أنت متفردة فعلا، جمال وأناقة.. وغيرها من التعليقات.

أحلام تروج للحلقة الجديدة من سعودي أيدول

وحرصت أحلام على الترويج للحلقة الجديدة من برنامج سعودي أيدول الذي يعرض في يومي الأربع والخميس على شاشة mbc مصر في تمام الساعة التاسعة والنص مساء بتوقيت السعودية من كل أسبوع، فقالت: انتظرونا غدا عل شاشه كل العرب mbc و سعودي ايدول واكيد راح تستمتعون بالمنافسه والاصوات التي اعتقد بان سيكون لها شان كبير في المستقبل منشنوني كل شخص من افضل صوت عنده ساعدونا لان الاصوات الرائعه كثيرة، احبكم ويارب اكون عند حسن ظنكم دايم.

وسق وأن وجهت أحلام رسالة لـ متسابقي سعودي أيدول، فكتبت عبرحسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: التميز هو عنوان التحدي الذي يخوضه المشتركين في برنامج سعودي ايدول عمل شاق ومجهود جبار ومسوؤلية كبيرة يجب ان يتحملها المشترك ليستحق ان يكون سعودي ايدول ، ومع وجود هذا الدعم الجبار ، من سيفوز سيكون له الحظ الاكبر.

تابع موقع تحيا مصر علي