عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حنان: مقدرش أرجع أغني تاني وكبرت على أغاني الحب والولع

المطربة حنان
المطربة حنان

كشفت المطربة المعتزلة حنان عن الشرط الوحيد لـ عودتها للغناء مرة أخرى بعد فترة غياب طويلة استمرت لسنوات، مشيرة إلى أنها تريد أن تأخذ اتجها المطربة فيروز في الغناء.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات المطربة المعتزلة حنان وشرط عودتها للغناء

حنان: بعشق فيروز لأنها غنت لكل شيء ونفسي أكون السكة دي

قالت حنان خلال حلولها ضيفة على برنامج “واحد من الناس”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي على قناة الحياة: شايفة إني مقدرش أرجع أغني تاني كـ احتراف غنا لأني كبرت جدا فمينفعش أغني أغاني ارتباط وفيها لوع، وبعشق فيروز لأنها غنت لكل شيء، ونفسي أكون السكة دي.

حنان ترفض العالمية من أجل والدتها

وتحدث عن فرصة كانت ستأخذها إلى العالمية فقالت: كنت في حفلة في أمريكا ولينا صديق ليه صاحب مالك أكبر شركة عالمية، وكان فاكرني مش عربية وأصر إنه يعملني كنجمة، وكنت فرحانة جدا وزوجي مش ممانع، لكن اللي منعت بشدة والدتي وشبه إنهارت وقالت لو روحتي أمريكا مش هتيجي، وأما روحت قولتلهم مش هكمل، قالولي إنتي أغبي واحدة بس أنا مش دمانة على إني رفضت خالص.

وتطرق بحديثها عن ألام الظهر التي عانت منه لسنوات، فقالت: ألام ضهري كانت من أزمة نفسية وأما روحت اتعالجت طلع مفيش ألام اصلا وكانت وهمية وعيشت فيها 7 أشهر، وبعدين اكتشفت إنها أزمة نفسية.

سبب اعتزال حنان الغناء

جدير بالذكر، انه تحدث حنان في تصريحات تليفزيونية سابقة عن سبب اعتزلها، فقالت: اعتزلت الفن لاني مكنتش بعرف اوازن بينه وبين بيتي ودا كان هيأثر على بنتي وكنت هحاول ابتعد عن الفن بشكل تدريجي لكن بنتي قالتلي هو أنا بشوفك يا ماما؟، فقررت إني مش هكمل.

وتابعت: قرار اعتزالي لم يكن سهلا أبدا، بل كان من أصعب القرارات في حياتي ولم أتوقع أني لن أتراجع عنه، استمررت في البكاء لمدة 7 سنوات بعد قرار اعتزالي الغناء؛ لأني لم أستطع العودة مرة أخرى للوسط الفني والقرار لا رجعة فيه خصوصا أني سافرت خارج مصر بعد اعتزالي.
 

تابع موقع تحيا مصر علي