عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد فيديوهاته مع عامل النظافة.. استدعاء نجل شعبان عبد الرحيم لنقابة الموسيقيين لتحذيره

شعبان عبدالرحيم وعامل
شعبان عبدالرحيم وعامل النظاقة

قررت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل ، استدعاء عصام نجل المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم، وذلك بسبب فيديوهاته المثيرة للجدل مع عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل استدعاء نجل شعبان عبد الرحيم لمقر النقابة لتحذيره

استدعاء نجل شعبان عبد الرحيم للنقابة الموسيقيين

وصرح مصطفي كامل نقيب الموسيقيين أنه تشاور مع أعضاء مجلس الإداره حول ضرورة إستدعاء نجل شعبان عبد الرحيم لتحذيره بالكف عما يفعله علي مواقع التواصل الاجتماعي بداية من حكاياته ومواضيعه مع الرجل المطرود من محل الكشري،. مروراً بما يبثه من ڤيديوهات تحوي مشاجرات ثم مصالحات علي المقاهي والمطاعم ومقابلات مع الأشخاص بالشارع.

أسباب استدعاء ابن شعبان عبد الرحيم لنقابة الموسيقيين

فضلا عن وإيهام المجتمع بصناعة محتوي غنائي مع أشخاص لم ولن يحملوا تصريح النقابه حالياً او مستقبلاً .. والڤيديوهات في مجملها محاولات مسفه وسطحيه . وللأسف يتم تصديرها إلي الرأي العام وكأنها نوعاً من أنواع الفنون والغناء.

وأصدر نقيب الموسيقيين تحذيراً  لأبن شعبان، قال فيه : كفى وتوقف فوراً عما تفعله من لهو وإسفاف وتصدير محتوي ردئ المضمون ولا يرقي حتى أن يكون نوعاً من الفكاهة.

عصام شعبان عبد الرحيم وفيديو عامل النظافة

وكان قد أثار عصام شعبان عبد الرحيم الجدل، بنشر صورة برفقة عامل النظافة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلق عليها قائلا: انتظرونا في أقوى تراك كلمات النجم إسلام خليل وألحاني وغناء محمد وعصام، وبدأ عصام غناء جزء من الأغنية ومنها كلمة "ثانك يو، ثم يدخل محمد "عامل النظافة" وهو يقول أزأز وأجري" وأوضح عصام أنه سيتم تصوير الأغنية،  ليحتل صاحب واقعة كشري التحرير التريند عبر السوشيال ميديا مجددًا.

عصام شعبان عبد الرحيم أشقائه

من ناحية اخرى، تحدث عصام شعبان عبد الرحيم في وقت سابق عن خلافته مع أشقائه، مشيرا إلى انه تعرض للعديد من المضايقات منهم دون أن يعرف السبب وأن المشكلة لم تكن تكمن في المال الذي تركه لهم والده وإنما كانت مشكلته مع شقيقه اذ كان مدان له وكان يدبر هذا المبلغ لكن يبدو أن شقيقه الأصغر لم يتحمل تأخبره فحدثت كل تلك المناوشات، موضحا أنه غير نادم على طلاقه من زوجته أو عن بعد نجله عنه، وأنه مستعد للاعتذار من شقيقته وطلب مسامحتها حتى لو كانت هي السبب في حزنه، وذلك طلبا لإرضاء والده ليس إلا.

تابع موقع تحيا مصر علي