عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

للتعبير عن أراء وطموحات فئات الشعب المختلفة.. تدشين منتدى الحوار الوطني لحماة الوطن بالجيزة «صور»

منتدى الحوار الوطني
منتدى الحوار الوطني لحماة الوطن بالجيزة

قال الدكتور محمود القباني، أمين تنظيم حزب حماة الوطن بمحافظة الجيزة، خلال منتدى الحوار الوطني الذي عقدته أمانة محافظة الجيزة، إن الحوار الوطني الذي دعا إليه الرئيس عبدالفتاح السيسي، جدير بالتقدير والاحترام، وخطوة غير مسبوقة في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

تحيا مصر

وتابع:" الحوار الوطني يهدف إلى أن تعبر كل فئات الشعب عن آرائها وطموحاتها وأحلامها وأفكارها القابلة للتنفيذ، فضلاَ عن التعبير عن مواطن الاستياء، لنكون جميعاً شركاء في مسيرة النجاح للعبور بالوطن بكل أطيافه إلي عهد جديد وجمهورية جديدة".

القباني: فكرة الحوار الوطني غير مسبوقة

وأضاف القباني أن فكرة الحوار الوطني هي فكرة غير مسبوقة علي مستوى العالم فدائمًا ما يسعي الرئيس في إدارته للبلاد إلى كل ما هو جديد ليعطي للعالم فكراً جديداً وتعريفاً صريحاً للمعني الحقيقي للديمقراطية. 

واستكمل:" وليكتمل الهدف من هذه الديمقراطية فلابد أن يتبعها تنفيذاً بكل حزم لما ينتج عنه هذا الحوار من توصيات  تلائم المرحلة الحالية، بحيث تتحقق المقولة التي تعبر عن ذلك وهي "ديموقراطية الحوار ودكتاتورية التنفيذ". 

حماة الوطن يدشن منتدى الحوار الوطني بالجيزة

وأردف قائلا: "أتينا اليوم تحت قيادة واعية لحزب حماة الوطن بمحافظة الجيزة، متمثلة في النائب الدكتور نافع عبدالهادي، جئنا لننسج معاً نسيجاً وطنياً يمثل كل أفراد الشعب بمختلف آرائهم وثقافاتهم، ومن أجل أن نعلن بتوصياتنا أن مصر بها من العقول والكوادر القادرة علي النهوض بها والتغلب علي كل الأزمات".

دور محافظة الجيزة في انتعاش الاقتصاد المصري

وأوضح القباني، إن محافظة الجيزة هي شريان الحياة الذي قد يعيد نبض الاقتصاد المصري كله، فهي محافظة فريدة تجمع معظم الأنشطة الاقتصادية في مجال السياحة والآثار والصناعة ومؤسسات التعليم، وفي الزراعة فإن بها أراضي زراعية شاسعة وظهير صحراوي يمتد إلي الواحات البحرية يبشر بإضافة آلاف الأفدنة للثروة الزراعية لمصر.

تابع موقع تحيا مصر علي