عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عرض شقته للبيع وظهور ابن جديد له.. أزمات واجهت سمير صبري بعد وفاته

سمير صبري
سمير صبري

يحل اليوم الثلاثاء الموافق 27 من شهر ديسمبر، عيد ميلاد الفنان الراحل سمير صبري، الذي رحل عن عالمنا بسبب معاناته مع أمراض في القلب أدت إلى وفاته بعد أيام من خروجه من المستشفى، وتزامنا مع تلك الذكري يرصد تحيا مصر أزمات واجهت سمير صبري في وفاته.

ظهور ابن جديد لـ سمير صبري من فنانة شهيرة

تصدر سمير صبري حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد أيام قليلة من وفاته، بعد انتشار أنباء تفيد بوجود إبن أخر للفنان الراحل، ولكن لم يحسم أي شخص هذا الجدل حتى الآن.

بدأت أزمة سمير صبري وابنه الذي تعمد إخفائه عن الأنظار، بعد أن خرج الماكير محمد عشوب وكتب عبر حسابه بموقع فيسبوك: مع احترامي للأستاذ طارق الشناوي، أحب أوضح  كشاهد مع صديقي وجاري المرحوم سمير صبري، بأن بالفعل له ابن طبيب من زوجة إنجليزية، ويعيش في لندن، وكل الناس القريبة من المرحوم سمير تعلم ذلك، وكان هو كريمًا معه، ويرعاه طوال عمره، ويسافر إليه باستمرار، وعندما تحدث مع صديقه الأستاذ محمود سعد في برنامجه، باب الخلق شرح له بالتفاصيل كيف تزوج، وكيف أنجب ولم يكن كلامه شطحًا يا أستاذ طارق، وأن للمرحوم سمير ابن آخر من نجمة صديقتنا، وهو كوبي من أبيه سمير صبري.

سمير صبري 

محمد عشوب يورط منير مكرم في قضية نجله الاخر

وقال في تصريحات تليفزيونية أيضا: أقسم بالله سمير صبرى لديه ولدان والتقيت بهم واحد منهم كان صغيراً والآخر التقيت به عند والدته الفنانة الشهيرة، والوحيد الذى يعرف سر زواج وإنجاب سمير صبرى من الفنانة الشهيرة هو الفنان منير مكرم وهو صديقها جدا وممكن تسؤلوه في الدفنة قالتله ايه، لكن خرج منير مكرم في تصريحات صحفية لموقع تحيا مصر ونفي معرفته بهذا الموضوع.

وبين مؤيد ومعارض، لازال لغز وجود إبن أخر لسمير صبري محل تساؤل الجمهور ووسائل الإعلام من خلال برامجهم المختلفة.

عرض شقة سمير صبري للبيع بثلاث ملايين ونصف

بمجرد انتهاء أزمة سمير صبري مع وجود نجل جديد له، سرعان ما انتشرت أزمة عرض بيع شقة سمير صبري في حي المهندسين للبيع  بسعر 3 ونصف مليون جنيها، بعد أن شارك أحد الأشخاص منشور في صفحة لبيع العقارات كشف فيها تفاصيل الشقة، فقال: بتحتوي على 3 غرف و3 ريسبشن و2 حمام ومسجلة في الشهر العقاري.

سمير صبري 

وكشفت اسرته حقيقة الأمر، إذ قال مدير أعماله: معرفش حاجة عن الموضوع ده واتفاجئت بتلك الأنباء مثل الجمهور، ومفيش حد تواصل معانا إطلاقًا في هذا الموضوع، وأشارت ابنة خالة الفنان سمير صبري إلى أن كل تلك الأنباء كاذبة ولا أساس لها من الصحة وهدفها إثارة البلبلة، مؤكدة على أنهم لم ولن يفكروا في بيع الشقة إطلاقا.

وفاة سمير صبري

ومن الجدير بالذكر أن الفنان سمير صبري قد رحل عن عالمنا يوم الجمعة الموافق 20 من شهر مايو الماضي هن عمر يناهز الـ 85 عامًا بعد أيام قليلة من خروجه من المستشفى، اثر تعرضه لمشاكل في القلب خضع على إثرها لعمليات جراحية حادة.

تابع موقع تحيا مصر علي