عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من مصطفى قمر بعد تقليد تامر حسني له: الفكرة عجبتني

تامر حسني
تامر حسني

علق الفنان مصطفى قمر على إعلان تامر حسني الجديد الذي يقوم فيه بتقليده، وتقمص العديد من الشخصيات خلال الإعلان والذي نال إعجاب الجميع.

تحيا مصر يرصد لكم تعليق مصطفى قمر على تقليد تامر حسني له

مصطفى قمر عن إعلان تامر حسني: الفكرة حلوة وعجبتني

وقال مصطفى قمر أثناء لقائه في برنامج The Insider بالعربي: قبل ما تامر يعمل الإعلان سألني وقال لي هفرجك على حاجات، ولو في حاجة مش عجباك قولي عشان نظبطها، ولكن قُلت له الفكرة حلوة وعجباني، ولما شُوفت الإعلان ضحكت واتبسطت وقولتله هايل جدا ومُبدع.

وأضاف مصطفى قمر، مُعلقًا على أغنية صناعة مصرية، والمقرر طرحها بداية العام: البنت الجميلة المصرية هي صناعة مصرية.

وسبق وطرح الفنان تامر حسني إعلان لإحدى شركات الاتصال، حيث تقمّص به شخصيات 4 فنانين، وهم مصطفى قمر، بهاء سلطان، عبد الباسط حمودة، مروان موسى، وتفاعل مع الإعلان عدد كبير من الجمهور، خاصًة رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

حقيقة تعاون مصطفى قمر مع سمية الخشاب في مسلسل

كما كشف الفنان مصطفى قمر عن حقيقة تعاونه مع الفنانة سمية  الخشاب، وذلك بعد انتشار أخبار عن تعاونهم في مسلسل جديد يحمل اسم ظروف خاصة، وقال مصطفى قمر اثناء استضافته في برنامج the insider بالعربي: مفيش الكلام ده أنا وسمية اتقابلنا بالصدفة في مكان والناس طلعت إشاعة علينا أننا هنعمل مسلسل سوا يس هو مفيش ورق ولا إي حاجة، ولو جالنا ورق أكيد هعمله لأن سمية أنا بحبها جدًا، بس بعد الإشاعة هفكر أنا وسمية عشان نخلي الإشاعة حقيقة.

مصطفى قمر يكشف حقيقة تصوير جزء ثاني من فارس بلا جواز

كما كشف مصطفى قمر عن حقيقة تصوير جزء ثاني من مسلسل فارس بلا جواز وقال قمر: كنا هنعمله بس فداء الشندويلي اتاخر في كتابة الجزء ده وهو لما يبقى جاهز هصور لأن أنا بحب السلسل ده جدًا.

مسلسل فارس بلا جواز هي حلقات متصلة منفصلة، وتدور أحداث المسلسل عندما يتعرض فارس لبعض الظروف الخارجة عن إرداته، والتي تجبره للبحث عن عروس، وكان من بطولة مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز، طارق الإبياري ، سليمان عيد، مصطفى حمزة، محمد يوسف.

 

تابع موقع تحيا مصر علي