عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة آيات الحداد تشارك في منتدى الحوار الوطني لحماة الوطن بالجيزة.. صور

مشاركة آيات الحداد
مشاركة آيات الحداد بمنتدى الحوار الوطني لحماة الوطن

شاركت الدكتورة آيات الحداد، عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، في منتدى الحوار الوطني الذي عقدته أمانة حزب حماة الوطن بمحافظة الجيزة.

تحيا مصر

وقالت الحداد: "سعدت بتلقي دعوة  من حزب حماة الوطن لحضور ندوة الحوار الوطني، و"ورقة الزراعة مستقبل مصر" في اطار سلسلة اللقاءات التي تعقدها الأحزاب السياسية تفعيلًا لدعوة السيد الرئيس للحوار الوطني". 

الهدف من جلسات الحوار الوطني

ويهدف الحوار الوطني لتعبير كل فئات الشعب المختلفة عن آرائها وأحلامها وأفكارها القابلة للتنفيذ.

لمناقشة دور البورصة المصرية في دعم وتنمية الاقتصاد الوطني.. صالون ثقافي للنائبة آيات حداد

والجدير بالذكر أن الدكتورة آيات الحداد، عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، قد استضافت خلال صالون ثقافي، رامي الدكاني رئيس البورصة المصرية، للحديث عن دور البورصة المصرية في دعم وتنمية الاقتصاد الوطني بحضور لفيف من الشخصيات العامة.

 وأوضحت الحداد، أن مصر استطاعت بفضل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، أن تخطو بخطي ثابتة، وحققت نهضة كبري في المجال الاقتصادي.

وكان من أهم محاور النقاش، طرق جذب رؤوس الأموال، وكيفية إعادة المستثمرين الأجانب للبورصة المصرية، بالإضافة لتشجيع المستثمرين للاستثمار في مصر، بجانب الحديث عن التكنولوجيا المالية في ظل التحول الرقمي، وارتباط البورصة المصرية بسعر الدولار.

الحداد تطالب بالاهتمام بزراعة المحاصيل التي تحتاجها مصر كزراعة الذرة الصفراء وفول الصويا

ويذكر أن النائبة قد طالبت خلال فعاليات الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، للنظر 166أداة رقابية ضد وزير الزراعة، السيد القصير، بالاهتمام بزراعة المحاصيل التي تحتاجها مصر ولا تكلف الكثير، كزراعة الذرة الصفراء وفول الصويا، خاصة وأنها محاصيل صيفية ويوجد مساحة في الأراضي الزراعية تكفي لزراعة المحصولين في الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي