عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ 76 ألف جنيه.. تحت تهديد السلام يكتسح إيرادات شباك التذاكر

تحت تهديد السلاح
تحت تهديد السلاح

حقق فيلم تحت تهديد السلاح لـ الفنان حسن الرداد، ايرادات ساحقة خلال فترة عرضه في السينمات المصرية والعربية، متصدرا شباك التذاكر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل ايرادات فيلم تحت تهديد السلاح في السينما

إيرادات فيلم تحت تهديد السلاح

وجني فيلم تحت تهديد السلاح في مساء أمس الإثنين 76،555 جنيهًا في دور العرض السينمائية المصرية، لـ يتصدر شباك التذاكر، متفوقا على كل من فضل ونعمة لـ هند صبري وماجد الكدواني، وفيلم هاشتاج جوزني لـ مايان السيد وأمير المصري.

وجاءت إيرادات أفلام دور العرض في مساء أمس على هذا النحو، فيلم فضل ونعمة جني 59،852 جنيهًا، بينما حقق فيلم هاشتاج جوزني إيرادات وصلت لـ 45،132 جنيًها، أما عن فيلم كيرة والجن لـ كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري فحقق 11،733جنيهًا، وتذيل كلا من فيلم بحبك لـ تامر حسني وفيلم عمهم لـ محمد إمام إيرادات شباك التذاكر بـ 8،470 جنيهًا، و8،143 جنيهًا بالترتيب.

تفاصيل فيلم تحت تهديد السلاح

فيلم تحت تهدي السلاح تدور قصته حول جريمة قتل حدثت بالفعل، حيث رجل يبحث عن حبيبته السابقة فيجدها ويقرر الزواج منها، وبعدها تحدث مفاجأة تغير حياته بالكامل، وشارك في بطولته  النجوم حسن الرداد، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، مى عمر، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جورى بكر، أحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين وضيف الشرف فتحي عبد الوهاب، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

أخر أعمال حسن الرداد

هذا وكانت آخر أعمال الفنان حسن الرداد مشاركته في السباق الرمضاني الماضي 2023 من خلال مسلسل بابلو إلى جانب كلا من النجوم أروى جودة، مصطفى فهمي، صلاح عبدالله، هالة فاخر، سلوى عثمان، محمد جمعة، ساندي علي، ورشوان توفيق.

وتدور أحداث مسلسل "بابلو" في أجواء من الأكشن ويناقض قضايا الإتجار بالبشر وتجارة الأعضاء، حيث يقدم حسن الرداد شخصية الشاب "سيد بابلو" والذي ينتمي لإحدى المناطق الشعبية، ويلقي الضوء على العديد من القضايا التي تشغل الرأي العام، ودائمًا ما تثير الجدل حين طرحها.

تابع موقع تحيا مصر علي