عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عرضها في 30 ديسمبر.. تفاصيل مسرحية هادي فلانيتن لـ أحمد عز

هادي فلانتين
هادي فلانتين

طرحت الشركة المنتجة لـ مسرحية هادي فلانتين، الذي يفاجيء بها الفنان أحمد عز جمهور بعد نجاح مسرحيته علاء الدين، البوستر الدعائي للعمل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مسرحية هادي فلانتين

تفاصيل مسرحية هادي فلانتين

وتعرض مسرحية هادي فلانتين ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي 2022، بداية من يوم 30 ديسمبر الجاري، لتنتهي عروضها في يوم 3 يناير من السنة الجديدة، ويشارك بها نخبة من نجوم الفن وهم أحمد عز و تارا عماد، وشيماء سيف، وسيد رجب، ومن تأليف وإخراج محمد محمدي.

أسعار تذاكر مسرحية هادي فلانتين

وجاءت أسعار تذاكر مسرحية هادي فلانتين على هذا النحو:

  •  الفئة الأولى بـ 100 ريال سعودي ما يقرب من 657 جنيه.
  •  الثانية بـ 150 ريال سعودي أي ما يقرب من 985 جنيه.
  • الثالثة بـ 200 ريال سعودي أي ما يعادل 1،314 جنيه.
  • الرابعة بـ 300 ريال سعودي أي ما يعادل 1،971 جنيه.
  •  الخامسة بـ 500 ريال سعودي أي ما يعادل 3،286 جنيه.

قصة مسرحية هادي فلانتين

وتدور فكرة المسرحية حول إثبات أن الحب مجرد وهم، من خلال رصد قصة رجل يدعى شريف يحتفل مع خطيبته رفيف بـ عيد الحب “الفالنتين”، ويذهب للشراء لها العديد من الهدايا من إحدى المحلات ولكن ينصحهم  صاحب المحل بعدم الزواج ويحكي لهم ما حدث بقصص الحب الشهيرة حتى يقنعهم بالفراق في عيد الحب.

جدير بالذكر، أنه قدم أحمد عز لأول مرة عمل مسرحي بعنوان “علاء الدين”، وذلك في عام 2019، بالتعاون مع محمد ثروت، تارا عماد، مي السباعي، سامي مغاروي، وغيرهم من النجوم، وتدور حول الأسطورة علاء الدين.

أخر أعمال أحمد عز

ويذكر، أن أخر أعمال الفنان أحمد عز مشاركتها في فيلم “كيرة والجن”، الذي يعرض في السينمات المصرية الأن ويشاركه في البطولة كلا من كريم عبد العزيز وهند صبري، وسيد رجب، وأحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، ودرات أحداثها حول البطلين أحمد كيرة والجن الذان ضحوا من أجل مصر أثناء الاحتلال الإنجليزي.

تابع موقع تحيا مصر علي