عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر ربيع ياسين: الأهلي يتلقي خطاباً من فيفا بإيقاف كهربا لمدة ٦ شهور

تحيا مصر

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم"فيفا"، أرسل خطاباً رسمياً للنادي الأهلي،  بإيقاف محمود كهربا لمدة ٦ شهور.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكتب الإعلامي عمر ربيع ياسين عبر حسابة الرسمي"فيس بوك:" ‎ النادي الأهلي يتلقي خطابا من فيفا بإيقاف كهربا لمدة ٦ شهور وعدم مشاركته إلا بعد سداد2 مليون و نص دولار لصالح نادي الزمالك".

أزمات كهربا مع الأهلي 

ويعد كهربا، من الأسماء مفتعلة المشاكل والأزمات مع الأندية التي يلعب بها، فرحيله عن الزمالك قبل انتهاء تعاقده، أدى لتغريمه ما يقرب من 45 مليون جنيه، وإيقافه بسبب تلك الغرامة، من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وخلال هذا التقرير نستعرض لكم أزمات محمود كهربا منذ أن وطأت قدماه داخل النادي الأهلي:

_ أولاً أزمته مع المدرب السويسري رينييه فايلر، ومعاقبته بالجلوس على مقاعد البدلاء وعدم مشاركته بشكل مستمر مع الفريق.

_ أزمته مع محمد الشناوي لاعب الفريق، وتوقيع غرامة مالية وصل قدرها لنحو مليون جنيه، ليكون بذلك هو اللاعب الوحيد الموقع عليه أكبر غرامة في تاريخ النادي الأحمر.

رفع اسم أكرم توفيق من قائمة الأهلي

قرر النادي الأهلي، رفع اسم أكرم توفيق، من قائمة الفريق للموسم الحالي، وذلك بعد إصابة اللاعب لإصابة بقطع كلي في الرباط الصليبي، أثناء مشاركته في مران الفريق الصباحي بملعب التتش بالجزيرة.

وجاء قرار رفع اسم الفريق من القائمة، بسبب غيابه لقرابة الـ 9 أشهر، بسبب إصابة الرباط الصليبي.

وانتهى موسم أكرم، مع النادي بعد تلك الإصابة القوية، وبالتالي بدأ يتسائل الفريق عن بديل أكرم توفيق، في الفريق وذلك تزامنًا مع تراجع مستوى محمد هاني، الذي ظل حبيسًا لدكة بدلاء الفريق طيال فترة مشاركة أكرم مع النادي الأهلي، أساسيًا فور عودته من الإصابة.

تابع موقع تحيا مصر علي