عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتهاء تصوير فيلم الصف الأخير بطولة بيومي فؤاد وتيام مصطفى قمر

فيلم الصف الأخير
فيلم الصف الأخير

انتهى صناع الفيلم الروائي الطويل الصف الأخير من تصوير العمل، الذي يخوض بطولته الفنان بيومي فؤاد إلى جان الفنان الشاب تيام مصطفى قمر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير انتهاء تصوير الفيلم الروائي الصف الأخير لـ تيام مصطفى قمر

تفاصيل فيلم الصف الأخير لـ تيام مصطفى قمر

يعرض فيلم الصف الأخير مطلع العام الجديد في مصر والعالم العربي، وهو من إخراج  شريف محسن وإنتاج Victoria Film، وبطولة كلا من بيومي فؤاد، تيام قمر ويشاركهما محمد عبد العظيم، ياسر الطوبجي، أمجد عابد والوجه الجديد نورا عبد الرحمن. الفيلم من تأليف شريف محسن، مي زيادي، علاء حسن.

وتدور قصة فيلم الصف الأخير حول شاب ساذج ينظر للحياة نظرة أحادية البعد، ولكنه يذهب في رحلة تقلب أفكاره ومعتقداته رأسًا على عقب.

كواليس فيلم الصف الأخير

تيام مصطفى قمر ويسرا

على نفس السياق، انضم الفنان الشاب تيام قمر نجل الفنان مصطفى قمر، إلى فريق عمل مسلسل “روز وليلى” الذي تلعب بطولته الفنانة يسرا والفنانة نيللي كريم ويتم خلال تلك الأيام التحضيرات المبدئية للعمل، وهو من تأليف السيناريست والمؤلف البريطاني كريس كول، وتدور أحداث العمل داخل إطار من الكوميديا السوداء مليئة بالأكشن والمغامرة والتشويق والإثارة حول محقّقتيْن مُستقلّتيْن يتمّ التعاقد معهما لكشف عملية احتيال مصرفي كبيرة.

كواليس تصوير الصف الأخير

معلومات عن الشركة المنتجة لـ الصف الأخير

Victoria Film هي شركة إنتاج متكاملة ومتخصصة في صناعة وإنتاج الأفلام، تأسست عام 2017 على يد المخرج والمنتج شريف محسن، وتهدف الشركة لتقديم أعمال متميزة وفريدة ومبتكرة تعكس الزاوية الفنية المختلفة للحياة، وذلك مع الموازنة بين الجودة والمحتوى، وفي عام 2019 أنتجت الشركة أولى أعمالها وهو الفيلم القصير "أزرق مش قاتم" الذي شارك في مهرجان شنغهاي للأفلام القصيرة عام 2021، وفي عام 2022 شارك في مهرجان القاهرة للأفلام القصيرة ومهرجان روتردام للفيلم العربي، وفي عام 2020 أنتجت الفيلم الروائي الطويل "يوم في القاهرة"، والفيلم الوثائقي "صدى صوت" الذي يعرض حرب غزة التي دامت 11 يوم، وفاز بجائزة التنويه الشرفي في مهرجان جنوب شرق آسيا للأفلام قصيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي