عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

12 فنان على مسرح واحد.. تفاصيل حفل رأس السنة بموسم الرياض

حفل رأس السنة بموسم
حفل رأس السنة بموسم الرياض

يُنظم موسم الرياض حفلًا غنائيًا ضخمًا قبل نهاية العام، وذلك في حفل رأس السنة بالرياض في المملكة العربية السعودية.

تحيا مصر يرصد لكم حفل رأس السنة في موسم الرياض

ويحتفل موسم الرياض بالعام الجديد بطريقة مختلفة تمامًا، حيث يضم الحفل 12 مُطربًا من جميع أنحاء الدول العربية ليطربوا الجهور في سهرة غنائية رائعة.

مطربي حفل رأس السنة بموسم الرياض

ويضم في الحفل  12 فنانا من السعودية ولبنان ومصر وسوريا وهم: «صابر الرباعي، عاصي الحلاني، وائل كفوري، وليد توفيق، بهاء سلطان، نانسي عجرم، إليسا، أصالة، نجوى كرم، أنغام، ولطيفة، ونوال الزغبي».

سيقدم كل ثلاثة فنانين مع بعضهم البعض تريوهات غنائية لعدد من اغنياتهم الشهيرة، وذلك وسط حضور جماهيري كبير في ليلة رأس السنة.

وستكون تذاكر الاحفلات بالريال السعودي حيث تتراوح بالمصري ما بين 3 آلاف جنيها ونصف وتصل الذاكر 17 ألف جنيه.

شروط حفل رأس السنة بموسم الرياض

 ووضعت هيئة الترفية مع شركة روتانا المسئولة عن الفنانين عدة شروط أبرزها هو منع الحضور لمن هم أقل 12 عاما، وللجهة المنظمة الحق في إخراج من يصدر عنه تصرف يعتبر برأي الجهة المنظمة مخالف، ولا تتحمل الجهة المنظمة مسؤولية الإصابات الجسدية أو الأمراض أو وفاة أي زائر، أو فقدان أو تضرر المقتنيات لأسباب ناجمة عن الفعالية أو مرتبطة بها.

أصالة تروج لحفلها

وروجت أصالة للحفل وكتبت عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: كتير متحمسة لها الليلة وفرحانة بالألوان الجديدة اللي مع النجوم المشاركين رح غنّيها.. شكرًا الغالي الحبيب أبو ناصر صاحب الأفكار المهيبة على هالجمعة الحلوة كتير اللي ما بيقدر يعملها غيركم.. شكرًا هيئة التّرفيه على المجهود الجبّار بإنجاز أفكار كتيرة ومهمّة وصعبة.. شكرًا روتانا بيتي وأهله أصحاب دربي.. شكرًا موسم الرّياض لإنجازك ماهو إعجاز.. شكرًا لأمّ الأوطان السًعوديّة".

كما روجت الفنانة إليسا،  لحفلها الجديد بحفل رأس السنة، الذي سيكون ضمن حفلات الرياض. ونشرت إليسا صورة لتعلن عن حفل رأس السنة فى "تريو نايت "، وذلك عبر صفحتها الخاصة من خلال إحدى مواقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك".

تابع موقع تحيا مصر علي