عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اجتماع عاجل بين كهربا ووكيله والمحامي الخاص به لبحث أزمة تجديد الإيقاف

محمود عبد المنعم
محمود عبد المنعم كهربا

يجتمع محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مع أحمد يحيى وكيله والمحامي الخاص به من أجل بحث أزمة تجديد إيقافه لمدة 6 أشهر، بعد عدم تسديد غرامة الزمالك في موعدها المقرر. 

كهربا يعقد اجتماعًا عاجلًا مع وكيل أعماله 

وعلم «تحيا مصر» أن محمود عبد المنعم كهربا سوف يعقد اجتماعًا بعد انتهاء مران الأحمر اليوم استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا، مع أحمد يحيي وكيل اللاعب وأشرف عبد العزيز المحامي الخاص باللاعب، من أجل بحث أزمة تجديد إيقافه، حيث تلقى النادي الأهلي خطابًا يفيد بتجديد إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لحين سداد غرامة الزمالك بالكامل والتي تقدر بـ2 مليون ونصف دولار. 

الأهلي يتلقى إخطارًا من الفيفا بتجديد إيقاف كهربا 

تلقى النادي الأهلي، إخطارًا من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم “ فيفا”، يُفيد بإيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق، لمدة 6 أشهر، وعدم مشاركته إلا بعد سداد مليون ونصف دولار لصالح نادي الزمالك.

ووفقًا للغرامة والعقوبة الموقعة على اللاعب من جانب فيفا، فلن يُتاح كهربا، للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية مع الفريق الأحمر، والتي تنطلق بدءًا من فبراير المقبل وتستمر حتى 11 من الشهر ذاته.

وأكد الاتحاد الدولي في خطابه الذي أرسله صباح اليوم الثلاثاء إلى  النادي الأهلي، أنه لابد وأن يدفع اللاعب الغرامة بشكل كامل قبل يوم 15 يناير المقبل حتى يتمكن من المشاركة بشكل طبيعي مع الفريق.

كولر يرغب في ضم كهربا لقائمة الأهلي في المونديال 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «كولر ينوي ضم محمود عبد المنعم كهربا في قائمة الأهلي التي ستغادر إلى دولة المغرب من أجل اللعب والمشاركة في كأس العالم للأندية، خاصة مع اقتراب انتهاء حل أزمته التي تنتهي في يناير المقبل».

تابع موقع تحيا مصر علي