عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. فيفا يخطر اتحاد الكرة بتجديد إيقاف كهربا لمدة 6 شهور

محمود كهربا
محمود كهربا

أخطر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بشكل رسمي اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، والنادي الأهلي، بتجديد إيقاف محمود كهربا وعدم مشاركته إلا بعد تسديد غرامة الزمالك 2.5 مليون دولار.

الفيفا يخطر اتحاد الكرة بعقوبة كهربا 

وجاء القرار بعدما امتنع اللاعب عن سداد الغرامة التي وقعت عليه لصالح نادي الزمالك والمقدرة بمبلغ 2 مليون دولار أمريكي، بجانب تحمل اللاعب 5% فوائد عن المبلغ منذ 2019، وأيدت محكمة التحكيم الرياضية "CAS" العقوبة الموقعة على كهربا بغرامة قدرها 2 مليون دولار مع 5% فوائد.

كهربا يعقد اجتماعًا عاجلًا مع وكيل أعماله 

يجتمع محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مع أحمد يحيى وكيله والمحامي الخاص به من أجل بحث أزمة تجديد إيقافه لمدة 6 أشهر، بعد عدم تسديد غرامة الزمالك في موعدها المقرر.

وعلم «تحيا مصر» أن محمود عبد المنعم كهربا سوف يعقد اجتماعًا بعد انتهاء مران الأحمر اليوم استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا، مع أحمد يحيي وكيل اللاعب وأشرف عبد العزيز المحامي الخاص باللاعب، من أجل بحث أزمة تجديد إيقافه، حيث تلقى النادي الأهلي خطابًا يفيد بتجديد إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لحين سداد غرامة الزمالك بالكامل والتي تقدر بـ2 مليون ونصف دولار. 

تفاصيل انتهاء عقوبة محمد عبد المنعم كهربا وموعد مشاركته مع الأهلي 

يقترب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من المشاركة مع المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية، حيث قرر اللاعب دفع نصف الغرامة الموقعة عليه من قبل نادي الزمالك وطلب تقسيط النصف الآخر وإيقاف الفوائد.

وقال مصدر مسئول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «محمود عبد المنعم كهربا تنتهي عقوبته رسميًا يوم 17 يناير المقبل، ويصبح جاهزًا للمشاركة مع المارد الأحمر، إذا لم يتم تجديد العقوبة، اللاعب سيقوم بدفع نصف الغرامة الموقعة عليه بعدما أضاف الأهلي في رصيده 15 مليون جنيه قيمة عقده كاملًا بالإضافة إلى مستحقاته المتأخرة لدى النادي». 

تابع موقع تحيا مصر علي