عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود الخطيب يصل القاهرة.. ويعقد اجتماعًا مع كولر بشأن صفقات الأهلي

محمود الخطيب
محمود الخطيب

وصل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، إلى القاهرة بعد العودة من رحلة فرنسا، حيث من المقرر أن يعقد رئيس المارد الأحمر اجتماعًا مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق من أجل بحث ملف الصفقات التي يحتاجها الفريق في شهر يناير. 

اجتماع بين كولر والخطيب في الأهلي من أجل صفقات يناير 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «محمود الخطيب وصل إلى القاهرة منذ قليل، وسيتوجه إلى النادي الأهلي بالجزيرة من أجل الاجتماع مع كولر وتحديد احتياجات الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة». 

وأضاف المصدر: «وسيكون الاجتماع بوجود محمود الخطيب رئيس النادي، ومارسيل كولر وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي من أجل مناقشة ملف الصفقات والراحلين عن النادي خلال فترة انتقالات يناير». 

الأهلي يرفع ميزانية التعاقد مع المهاجم الأجنبي خلال انتقالات يناير 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الخطيب قرر رفع ميزانية التعاقد مع مهاجم أجنبي لـ15 مليون جنيه ، خاصة بعد مطالبة كولر المدير الفني للفريق بضرورة التعاقد مع مهاجم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة».

وأضاف المصدر: «الخطيب اجتمع مع أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات في النادي قبل سفره إلى فرنسا، وأعطى له الضوء الأخضر في التعاقد مع مهاجم أجنبي بميزانية لا تقل عن 15 مليون جنيه بعد مشاركة الفريق في بطولة كأس العالم للأندية ومطالب كولر التي لا تتوقف عن ضرورة التعاقد مع مهاجم أجنبي». 

اجتماع عاجل في الأهلي بعد التعثر أمام سموحة 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «محمود الخطيب أبدى استياءه من مستوى النادي الأهلي الذي ظهر عليه بالأمس أمام فريق سموحة، حيث لم يستغل الفريق تعثر نادي الزمالك أمام فريق المقاولون وأهدر نقطتين ثمينتين في صراع بطولة الدوري».

وأضاف المصدر: «محمود الخطيب سيعقد اجتماعًا عاجلًا مع السويسري مارسيل كولر في حضور لجنة التخطيط وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة وأمير توفيق مدير التعاقدات من أجل حسم ملف صفقات يناير ومعرفة احتياجات الفريق من المدير الفني خلال الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى ملف تحديد الراحلين عن النادي في الميركاتو الشتوي». 

تابع موقع تحيا مصر علي