عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مران الزمالك| عواد ينتظم بعد الإصابة.. ونداي ينفذ آخر مرحلة في التدريبات التأهيلية

تحيا مصر

انتظم محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم  بنادي الزمالك في تدريبات حراس المرمى تحت قيادة أيمن طاهر، خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

عواد ينتظم في تدريبات الزمالك 

وكان عواد أدى تدريبات تأهيلية خلال مران أمس بسبب الكدمة الخفيفة التي تعرض لها خلال مباراة الزمالك الأخيرة أمام المقاولون العرب.
وشارك عواد بصحبة ثلاثي حراس المرمى محمد صبحي ومحمد نديم والسيد عطية في التدريبات تحت قيادة أيمن طاهر مدرب حراس المرمى بشكل طبيعي.

نداي يبدأ في تنفيذ برنامجه التأهيلي

بدأ السنغالي إبراهيما نداي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تنفيذ المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الخاص به على هامش مران اليوم الثلاثاء ، تمهيدا لعودته للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وأدى نداي تدريبات خفيفة بالكرة خلال مران اليوم الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، كما أدى تدريبات الركض حول الملعب، تحت إشراف  الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي والدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز والمقرر لها باستاد القاهرة الدولي يوم الخميس المقبل. 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام السابعة مساء بعد غد الخميس الموافق 29 من ديسمبر الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

 

تابع موقع تحيا مصر علي