عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير توفيق يتسلم تقرير صفقات الأهلي في يناير من كولر

أمير توفيق
أمير توفيق

أكد الإعلامي أحمد أسامة، أن أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي، سوف يعقد جلسة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني، خلال الساعات القليلة المقبلة".

تصريحات أحمد أسامة في برنامج ديربي عن صفقات الأهلي 

وتابع أسامة خلال برنامجه الإذاعي "ديربي" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "الجلسة تأتي من أجل تسلم تقرير الصفقات من المدير الفني والمراكز المطلوبة لتدعيم صفوفه بالميركاتو الشتوي".

وأضاف أحمد أسامة: "المدير الفني يرغب في التعاقد مع مدافع بالإضافة إلى مركزي الجناح الأيمن والأيسر، كما يريد تدعيم مركز الهجوم بمهاجم أجنبي، ولن يكون هناك تدعيم في مركز حراسة المرمى".

تصريحات عامر حسين خلال برنامج ديربي

 وقال عامر حسين في تصريحات خلال برنامج ديربي: «موضوع الأهلي ومشاركته في كأس العالم للأندية، لم ينته بعد ولا زالنا ندرس الموقف بشكل كامل، وأي تغيير وتعديل سيكون بناءً على قرار الاتحاد الإفريقي ومباراته أمام القطن الكاميروني في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا".

واختتم: "تعرضت للهجوم بعد انتشار شائعات على لساني بأنني لا أتمنى مشاركة الأهلي في مونديال الأندية، وهذا أمر غير صحيح على الإطلاق ومن الفخر أن تشارك الأندية المصرية في البطولات العالمية، ولكن ما أكدته أن الأمر كان مفاجئ فقط وأحدث دربكة في جدول الدوري".

الفيفا يخطر اتحاد الكرة بعقوبة كهربا 

أخطر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بشكل رسمي اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، والنادي الأهلي، بتجديد إيقاف محمود كهربا وعدم مشاركته إلا بعد تسديد غرامة الزمالك 2.5 مليون دولار.

وجاء القرار بعدما امتنع اللاعب عن سداد الغرامة التي وقعت عليه لصالح نادي الزمالك والمقدرة بمبلغ 2 مليون دولار أمريكي، بجانب تحمل اللاعب 5% فوائد عن المبلغ منذ 2019، وأيدت محكمة التحكيم الرياضية "CAS" العقوبة الموقعة على كهربا بغرامة قدرها 2 مليون دولار مع 5% فوائد.

تابع موقع تحيا مصر علي