عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. الإسماعيلي يعين ميدو مديرًا فنيًا للدروايش خلفًا لخوان كارلوس جاريدو

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

أتم مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي،  بشكل رسمي إجراءات التعاقد مع أحمد حسام ميدو كمديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية الموسم قابل التمديد.

الإسماعيلي يعلن رسميًا تعيين ميدو مديرًا فنيًا للفريق 

وجاء التعاقد مع ميدو بعد تجربته الناجحة في قيادة الدراويش منذ عدة مواسم وقدراته على إعادة الانضباط والهدوء داخل الفريق واستعادة اللاعبين لمستواهم المعهود وعودة الكرة الجميلة المعروفة عن الدراويش.

ويضم الجهاز الفني للدراويش كلًا من: أيمن الجمل مديرا للكرة وأشرف خضر مدربا عاما وأحمد الجمل وعمر جمال مدربين ومحمد عبد المنصف مدربا لحراس المرمي وطارق شعبان محللا للأداء، وسيبدأ المدير الفني الجديد مهمته مع الفريق اعتبارا من اليوم استعدادًا للقاء الزمالك يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الأسبوع العاشر من مسابقة الدوري العام.

ميدو يظهر في الإسماعيلي لقيادة الدروايش في مران اليوم  

وتواجد أحمد حسام ميدو في ستاد الإسماعيلية من أجل قيادة الفريق في مران اليوم، استعدادًا لمواجهة الزمالك بعد تعيينه رسميًا من قبل مجلس إدارة النادي برئاسة يحيى الكومي، حيث يستعد الدراويش لمواجهة الفارس الأبيض على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي مع فريق الزمالك يوم الخميس المقبل على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السابعة مساء، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تصريحات أشرف خضر المدرب العام الجديد لفريق الإسماعيلي 

أكد أشرف خضر المدرب العام للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، أن أحمد حسام ميدو سيقود الدراويش فنيًا أمام فريق الزمالك في المباراة التي تجمع بينهما على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال أشرف خضر في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «بالفعل إدارة الإسماعيلي اتفقت معي من أجل تواجدي في الجهاز الفني الجديد لفريق الإسماعيلي حيث سيقود الفريق أحمد حسام ميدو ومحمد عبد المنصف تم تعيينه مدربًا لحراس مرمى الفريق».

وأضاف خضر: «سأحصل على موافقة فريق كهرباء الإسماعيلية، قبل التواجد رسميًا مع فريق الإسماعيلي، ومن المفترض أن نقود الفريق أمام نادي الزمالك، ونأمل في تغيير وضع الفريق للأفضل، خاصة أنه النادي الذي له فضل علينا جميعًا». 

تابع موقع تحيا مصر علي