عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مروة الأزلي تكشف عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل "جميلة" بطولة ريهام حجاج| شاهد

مروة الأزلي
مروة الأزلي

كشفت الفنانة مروة الأزلي عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل "جميلة" بطولة الفنانة ريهام حجاج ومن المقرر عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2023، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

تحيا مصر يرصد تفاصيل شخصية مروة الأزلي في مسلسل جميلة

حيث نشرت مروة الأزلي صورة لها من كواليس المسلسل، وعلقت عليها قائلة: "مي من مسلسل جميلة للنجمة ريهام حجاج.. إخراج سامح عبد العزيز.. تأليف أيمن سلامة.. إنتاج العدل جروب"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

استعداد عبير صبري لمسلسل جميلة

ومن جانبه، تستعد الفنانة عبير صبري لتصوير مشاهدها في مسلسل جميلة، والذي من المقرر أن يشارك في السباق الرمضاني الموسم المقبل 2023.

ونشرت عبير صورًا من سيناريو المسلسل عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت: يالا نذاكر شغلنا بقي مسلسل جميله رمضان باذن الله  العدل جروب ريهام حجاج سامح عبد العزيز وأيمن سلامة.

تفاصيل مسلسل جميلة لـ ريهام حجاج

وبدأ تصوير المشاهد الأولى من مسلسل جميلة لـ ريهام حجاج فى منطقة الشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر، ومن المقرر على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

ويشارك في بطولة مسلسل جميلة إلى جانب الفنانة ريهام حجاج كلا من النجوم  سوسن بدر، والفنانة يسرا اللوزي و عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين، والعمل من انتاج شركة العدل جروب، وتأليف الكاتب والسيناريست  أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز.

وتدور قصة مسلسل جميلة لـ ريهام حجاج حول مجموعة من القضايا الاجتماعية والصراعات التى نشهدها من حولنا فى المجتمع ، وكيف تمر البطلة " جميلة"  ريهام حجاج من خلال هذه الصراعات الاجتماعية لإيصال رسالة هادفة للمشاهدين.

مروة الأزلي تتحدث عن مشاركتها في “الوضع مستقر 2”

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة الشابة مروة الأزلي قد كشفت عن العوامل التي حمستها للمشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "الوضع مستقر 2"، الذي تم عرضه يوم 13 من شهر أكتوبر الجاري على شاشة تلفزيون قناة osn.

حيث قالت الفنانة مروة الأزلي في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر أثناء العرض الخاص للمسلسل: "اللي حمسني للمشاركة في المسلسل مجموعة من العناصر.. طبعا الجزء الأول كان محقق نجاح كبير ودا حمسني أني أشارك في الجزء التاني وكمان لما شوفت الجزء الأول حبيته أوي".

تابع موقع تحيا مصر علي