عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح كليب أغنية "السهر والانبساط" على "يوتيوب".. تعرف على كلماتها

بوستر كليب السهر
بوستر كليب السهر والانبساط

طرحت شركة "أيدولوجي برودكشنز" عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب" منذ قليل، فيديو كليب "السهر والانبساط" من غناء أكرم حسني، حميد الشاعري، وهشام عباس، وقد حقق الكليب منذ طرحه وحتى الآن أكثر من 4 آلاف مشاهدة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل فيديو كليب أغنية "السهر والانبساط"

وتعتبر الأغنية من كلمات أكرم حسني، ألحان مصطفى العسال وأكرم حسني، وتوزيع أحمد وحيد، وتقول كلماتها: “السهر والانبساط .. الطبلة وصوت الصاجات.. جوز ولوز ومكسرات بيخلوا القلب يرقص الهيصة والاحتفال.. والبنات حلوين جُمال.. في دلع وفي دلال ما تيلا بينا نرقص السهر والانبساط .. الطبلة وصوت الصاجات”.

كلمات أغنية “السهر والانبساط”

“جوز ولوز ومكسرات بيخلوا القلب يرقص الهيصة والاحتفال .. والبنات حلوين جُمال.. في دلع وفي دلال ما تيلا بينا نرقص اصل القضية.. في العنيين .. وخدودها ديا مجرمين علشان تمسكهم محتاجين جين جين .. جني اه يا مفترية .. في الجمال .. وعيون شقية”.

“ولا العيال في الحتة ديه تروحي فين فين فين .. مني انا في الغرام.. واخد مؤبد .. بس الحكم مش مؤكد وأنت مصر بردو تع تع تع تعند هاستأنف واطعن .. شوفللي حل .. وقلبي قطعا مش اقل من المقام طب قولي ليه ليه ليه تبعد ما هو في سهر وفي انبساط .. ع الطبلة وصوت الصاجات .. جوز ولوز ومكسرات بيخلوا القلب يرقص الهيصة والاحتفال .. والبنات حلوين جُمال”.

“في الدلع وفي الدلال   ما تيلا بينا نرقص   ما هو في سهر و في انبساط .. ع الطبلة و صوت الصاجات .. جوز و لوز و مكسرات   الهيصة و الاحتفال .. و البنات حلوين جُمال .. في الدلع و في الدلال   ما هو في سهر و في انبساط .. ع الطبلة و صوت الصاجات .. جوز و لوز و مكسرات الهيصة و الاحتفال .. و البنات حلوين جُمال .. في الدلع و في الدلال”.

أكرم حسني يضع بصمته على جدار الشهرة

وفي وقت سابق، شارك الفنان أكرم حسني فيديو له أثناء وضع بصمته على جدار الشهرة في بوليفارد في مدينة الرياض، موجها الشكرلـ معالي المستشار تركي ال الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وكتب أكرم حسني عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، معلقا على ذلك الحدث: “اتشرفت بوجود بصمه يدي علي جدار الشهره في البوليڤارد - الرياض شكرا معالي المستشار تركي آل الشيخ علي ثقتك”.

تابع موقع تحيا مصر علي