عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عرض مسلسل "عالم تاني" لـ رانيا يوسف في هذا الموعد| تفاصيل

رانيا يوسف
رانيا يوسف

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن موعد طرح مسلسلها الجديد "عالم تاني" واسم القناة الناقلة له، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

تحيا مصر يرصد تفاصيل طرح مسلسل عالم تاني

حيث نشرت رانيا يوسف بوستر المسلسل، وعلقت عليه قائلة: "استنوني في مسلسل عالم تاني ابتداءً من يوم 5 يناير على قناة النهار، بتمنى يعجبكم، بطولة رانيا يوسف، نضال الشافعي، فريال يوسف، فراس سعيد، تأليف إسلام يوسف، وإخراج عبد العزيز حشاد".

أبطال مسلسل عالم تاني

مسلسل "عالم تانى" بطولة رانيا يوسف، نضال الشافعى، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقى، ديانا هشام، صوفية، تميم عبده، إلهام عبد البديع، مروة عبد المنعم، حسام فارس، أيمن عزب، مصطفى حشيش وعدد آخر من الفنانين، تأليف اسلام يوسف، ومن اخراج عبد العزيز حشاد، وتدور قصة العمل حول فكرة لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع.

رد رانيا يوسف على منتقدي إطلالتها

وفي وقت سابق، خرجت الفنانة رانيا يوسف عن صمتها للرد على انتقادات إطلالتها خلال تصريحات تليفزيونية.

وقالت رانيا يوسف: أنا عندي cv محترم جدًا، ليه سايبين شغلي وماسكين في رانيا لبست إيه، ما كل العالم بيلبس، والأزياء والشو بقوا شيء أساسي في شغلنا، لكن ليه سايبين الشغل وماسكين في حاجات مش مهمة وسايبين المهم، أنا مستغربة ليه الاتجاه ده.

تصريحات رانيا يوسف في أصداء العالم

وقد صرحت رانيا يوسف العديد من التصريحات التي كشفت عنها لأول مرة خلال الحلقة، والتي نرصدها لكم في الآتي:

  • أنا مش بعرف أكدب وأنا بحب ربنا مش بخاف منه وعشان بحبه مش بحب اكذب
  • انا بيتوته جدًا وحياتي صغيرة أوي وبسيطة
  • بحب الحياة بسيطة ومش بحب الشو وبخاف من الحاجات الكبيرة
  • والفن هو شغلي ورزقي وانا بحب حياتي ورياضي وكتبي مزيكتي وكلابي
  • أنا مش صريفة أوي في اللبس ومش دايمًا بدور على الماركات إلا لو في المناسبات

أخر أعمال رانيا يوسف

من ناحية اخرى، كانت آخر أعمال رانيا يوسف الدرامية التي تم عرضها مسلسل "الآنسة فرح"، والذي شاركت فيه خلال هذا العام، وحقق نجاحًا كبيرًا، وشارك في بطولة العمل كلًا من: أسماء أبو زيد، أحمد مجدي، مريم الخشت، محمد كيلاني، هبة عبدالعزيز، وتأليف: محمود عزت، وإخراج: بسنت الشافعي، ويتحدث المسلسل حول إستعداد فرح، لزواجها من شادي، ولكن سرعان ما تواجه سلسلة من المفاجآت تجبرها على التأقلم مع واقعها الجديد، وعرض من العمل ما يقرب من 5 اجزاء مكملة كل منهما للآخر.

تابع موقع تحيا مصر علي