عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو يقود مران الإسماعيلي استعدادًا للزمالك.. ويجتمع بلاعبي الدراويش (صور)

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

قاد أحمد حسام ميدو المدير الفني الجديد للفريق الكروي الأول بالنادي الإسماعيلي، مران فريق الدراويش اليوم في ستاد الإسماعيلية وذلك قبل استعدادًا لمواجهة الزمالك والتي من المقرر أن تقام بعد غد الخميس في تمام الساعة السابعة ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل أول مران لميدو مع الإسماعيلي استعدادًا لمواجهة الزمالك 

وكان الفريق قد حصل على راحة سلبية لمدة 24 ساعة من أجل إلتقاط الأنفاس بسبب ضغط المباريات فى الفترة الأخيرة، وذلك عقب مواجهة المصري البورسعيدي أول أمس على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وشهد المران الذي قاده أحمد حسام ميدو المدير الفني الجديد للدراويش، التركيز على بعض النواحي الفنية والتكتيكية تحضيرا للمباراة المقبلة والصعبة ضد الزمالك.

جلسة ميدو مع لاعبي الإسماعيلي قبل مواجهة الزمالك 

حرص مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي والجهاز الفني الجديد لفريق الكرة الأول بقيادة أحمد حسام ميدو، على عقد جلسة مع اللاعبين قبل بداية مران اليوم استعدادًا للزمالك ضمن منافسات الدوري العام.

وأعلن مسئولو النادي فى الساعات الماضية إتمام التعاقد مع ” ميدو ” لتولي مهمة القيادة الفنية للفريق على أن يعاونه أيمن الجمل مديرا للكرة وأشرف خضر مدربا عاما وأحمد الجمل وعمر جمال مدربين ومحمد عبد المنصف مدربا لحراس المرمي وطارق شعبان محللا للأداء.

وطالب الجميع من لاعبي الدراويش بضرورة مصالحة الجماهير فى الفترة المقبلة وتصحيح الوضع الحالي الذى لا يليق بإسم وشعبية الإسماعيلي ” ثالث أكبر الأندية المصرية “.

جلسة بين ميدو وأيمن الجمل 

قام أحمد حسام ميدو المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، بعقد إجتماعًا مع أيمن الجمل مديرا الكرة الحالي والذى تولي الإدارة الفنية للفريق فى الفترة السابقة، وذلك بعد إنهاء إتمام إجراءات تولي ” الأول ” مهمة قيادة الدراويش، يأتي ذلك من أجل الحصول علي التقرير المفصل عن الفريق خلال الفترة الماضية للتعرف علي أهم نقاط القوة والضعف لدي الإسماعيلي.

تابع موقع تحيا مصر علي