عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تداول مقطع فيديو لـ ياسمين عز وهي تغني "محصلش حاجة".. والجمهور: ودا بقى صوت صيفي ولا شتوي؟

ياسمين عز
ياسمين عز

سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من مقطع فيديو متداول للمذيعة ياسمين عز خلال مشاركتها ببرنامج “HIT الموسم” لعام 2018.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مقطع فيديو منتشر لياسمين عز

حيث ظهرت ياسمين عز في الفيديو وهي تغني أغنية “محصلش حاجة” للمطربة المغربية سميرة سعيد بطريقة بعيدة كل البعد عن الطرب وقواعد الغناء، وجاء تعليق عدد كبير من الجمهور على مقطع الفيديو: “ودا بقى صوت صيفي ولا شتوي؟”.

ياسمين عز لمنتقدي نبرة صوتها: شتوي وناعم وسهتان

وفي وقت سابق، ردت ياسمين عز على منتقدي نبرة صوتها الهادئة، فقالت: أنا صوتي خامته شتوية، ودا بيكون ناعم ودافي وسهتان ونعسان شوية، لكن الصوت الصيفي بيكون عالي حاد ومزهزه شوية ومش بيفصل وخامت صوتي الشتوي بدون تحيز أحلى، لأنك أول ما تتخطبي أو ترتبطي بتحولي صوتك عشان يبقى شبهي وبعد الجواز بيرجع صوتك الصيفي العالي تاني.

وتابعت ياسمين عز: لكن الراجل ربنا خلقه صوته حاد وجذاب وبيكون كروان بيغرد في البيت.

صبري فواز يسخر من ياسمين عز

ومن ناحية أخرى، سخر الفنان صبري فوزي من تصريحات الإعلامية ياسمين عز عن صوتها التي وصفتها بـ الشتوي، التي تحديث عنه خلال برنامجها “كلام الناس”، المذاع على قناة mbc مصر.

وكتب صبري فواز عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، ردا على تصريحات ياسمين عز الأخيرة: الحمدلله.. أن صوتي فور سيزونز.

ملك زاهر عن تصريحات ياسمين عز 

وعلى الصعيد الآخر، علقت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر على أخر تصريحات الإعلامية ياسمين عز، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام. 

وشاركت ملك زاهر تصريح “عيوبك لو الكل عابهالك أنا ابوسهالك” الذي قالته ياسمين عز خلال حلقتها الأخيرة، وعلقت: الصبر يارب. 

نهاد أبو القمصان وياسمين عز

ويذكر أن المحامية الحقوقية نهاد أبو القمصان طالبت بضرورة تدخل إدارة قناة MBC مصر لإيقاف برنامج «كلام الناس» الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، بسبب هجومها المستمر على المرأة، مهددة بتقدمها للنائب العام إذا استمرت اللهجة العدائية التي تقوم بها المذيعة تجاه المرأة وانحياز للرجل من أجل «التريند».

وتسائلت  "قمصان"، في منشور لها على فيس بوك: "ماذا تفعل ياسمين عز في قناة ام بى سى؟ وكيف تقبل القناة هذا العبث الذى وصل إلى حد الجريمة.. المذيعة الألمعية مصرة على ركوب الترند وتكوين شهرة بإهانة النساء وتخريب خطط الدولة بالقدر الذي وصل إلى حد الجريمة.. فانحدرت إلى مستوى (جرس الكلاب)عندما قالت يستدعي الأخ اخته بجرس لتخدمه".

تابع موقع تحيا مصر علي