عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

البنك العربى الافريقى يكشف الخدمات المصرفية الإلكترونية لعملائه من الشركات

تحيا مصر

 كشف البنك العربى الافريقى الخدمات المصرفية الإلكترونية لعملائه من الشركات للتيسير عليهم، خاصة أن خدمات البنك العربى الافريقى تستهدف التطور التكنولوجي الحديث المواكب للعصر، ويقدم تحيا مصر كافة التفاصيل عن خدمات البنك العربى الافريقى للشركات.

البنك العربى الافريقى

 قدم البنك العربى الافريقى مجموعة من الخدمات المصرفية الإلكترونية تشمل الآتي:

1- الخدمة المصرفية عبر الإنترنت للشركات:

يمكنك إجراء تحويلات من حساب الشركة في أي وقت إلى حساب بنك آخر وأيضًا إلى أكثر من مستفيد في نفس الوقت.

2- كشوف المرتبات لدى البنك العربي الأفريقي الدولي (Core Pay):

مع نظام CORPAY يمكنك تحويل رواتب الموظفين داخل البنك أو خارج البنك أو على بطاقات رواتب منفصلة ، وقد قمنا بعمل أكثر من حزمة للشركة مع خدمات تنافسية لموظفيك للحصول على قروض شخصية أو بطاقات ائتمان و الخدمات الفردية.

خدمات البنك العربى الافريقى

3- إمكانية فتح حسابات مميزة لمديري الشركة او اصحابها وكذلك حسابات ادارة الثروات.

4- تطبيق جوال جديد للفرد يمكنه استخدام حسابك من خلاله بعدة إجراءات.

5- بالتأكيد أنت شركة تدفع مدفوعات حكومية مثل (الضرائب ، الجمارك ، التأمين ، النافذة الموحدة). يمكننا تزويدك بكل هذا من مكتبك عبر نظام CPS ، ويمكننا طباعة إشعارات الدفع من خلاله في نفس اللحظة.

6- في حال كنت تملك متجرًا بالتأكيد ، فأنت بحاجة إلى نقطة بيع في متاجرك أو فروعك ، قمنا أيضًا بتطوير ماكينات البيع الخاصة بنا من نقاط البيع ، وأصبحت أسعارها تنافسية، وأصبحت الخدمة نفسها أسرع في إجراءات الحصول على الجهاز وتثبيته في الشركة وفروعها وصيانتها الدورية.

7- وإذا كان لديك موقع أو تطبيق تبيع عليه منتجاتك ، يمكنك استخدام خدمة التجارة الإلكترونية من خلالنا كبوابة دفع. كما نقدم قروض التاجر لعملاء نقاط البيع. يمكنك الاستفادة من هذا التمويل معنا.

8- والأهم ضمان الخدمة الممتازة. قمنا بإنشاء مراكز خدمة للشركات ، والمراكز التجارية ، في كل منطقة من فروع البنك ، حتى يتمكنوا من مساعدة عملاء الشركات في تلبية احتياجاتهم ، مثل استلام وتسليم مستندات الشحن والنماذج 4 من خلالهم في نفس اليوم ، وفي الخدمات التي يحتاجونها يوميًا لتوفير وقتهم داخل الفرع.

تابع موقع تحيا مصر علي