عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يسعى لـ«تصحيح المسار» أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة

يستضيف الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا بقيادة أحمد سامي، فريق النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، على ستاد القاهرة الدولي اليوم الأربعاء في تمام الساعة السابعة مساء، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري المصري 

الأهلي سيواجه نظيره سيراميكا اليوم ، الأربعاء، الموافق 28 من الشهر الجاري، وتنطلق المباراة في السابعة مساء بتوقيت مصر، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

وكان الأهلي تعادل مع فيوتشر بهدف مقابل هدف، ثم عاد للفوز على فاركو بهدفين مقابل هدف، ثم تعادل مع سموحة سلبيا، ويبحث عن استعادة الانتصارات خلال مواجهة سيراميكا غدا.

ويأمل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة مدربه مارسيل كولر في حصد الثلاث نقاط خلال مواجهة سيراميكا كليوباترا من أجل مواصلة الانفراد بصدارة جدول الترتيب خلال الفترة المقبلة، والابتعاد عن أقرب منافسيه الزمالك والذي سيواجه الإسماعيلي الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري هذا الموسم.

أكرم توفيق يساند الأهلي بـ«العكاز» قبل مواجهة سيراميكا في الدوري 

تواجد أكرم توفيق الظهير الأيمن للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في مران الفريق الأحمر بالأمس، استعدادًا لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا اليوم، في تمام الساعة السابعة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وظهر أكرم توفيق في مران الأهلي بالعكاز، وذلك قبل إجراء جراحة الرباط الصليبي حيث من المقرر أن يسافر اللاعب إلى النمسا من أجل إجراء الجراحة خلال الأيام المقبلة، على أن يقوم بإجراء مرحلة التأهيل في دولة قطر. 

أحمد عبد القادر خارج حسابات الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا 

خرج أحمد عبد القادر جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، خلال مواجهة سيراميكا كليوباترا التي من المقرر أن تقام اليوم على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري.

وعلم «تحيا مصر»، أن أحمد عبد القادر غاب عن مران الفريق الأحمر بسبب الإصابة حيث تعرض اللاعب لإصابة أدت إلى تورم قدمه، حيث قرر كولر المدير الفني للنادي الأهلي عدم دخول اللاعب لقائمة الفريق الأحمر التي ستواجه فريق سيراميكا كليوباترا. 
 

تابع موقع تحيا مصر علي