عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ برومو أغنيته الجديدة.. عمرو دياب يهنئ جمهوره بالسنة الجديدة

عمرو دياب
عمرو دياب

حرص الهضبة عمرو دياب على تهنئة جمهوره ومتابعيه بحلول العام الجديد، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات عمرو دياب عبر إنستجرام

حيث نشر عمرو دياب برومو أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "سينجل"، وعلق عليها قائلًا: "عام جديد سعيد عليكم"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تامر حسين وعمرو دياب

وفي وقت سابق، كشف الشاعر تامر حسين عن بداية تعاونه مع الهضبة عمرو دياب وكواليس التعامل بينهما، كما كشف عن الجزء المحذوف من أغنية يوم تلات.

وقال تامر حسين خلال استضافته في برنامج معكم التي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة سي بي سي: عرفت عمرو دياب في ٢٠٠٧ بس مشتغلناش سوا، و عمرو سمع أغنية مكنتش ناوي اودعك واتسربت عام ٢٠٠٨.. أغنية وياه مع عمرو دياب كانت وش السعد عليا، وخدت أحسن أغنية في أفريقيا.

تامر حسين يكشف عن المقطع المحذوف من أغنية يوم تلات 

كما كشف عن المقطع المحذوف من أغنية يوم تلات وقال تامر حسين: الأغنية دي القفله بتاعتها أنها حلم وفانتزيا وفي كوبليه منزلش وهو:

  ليه يا نوم صحيت ده يوم على كيفي حلم  كان جميل كسرت مقاديفي  لو حكيت لناس هيقولوا ده خيالي هيقولولي دي قصة تأليفي.

أخر أعمال عمرو دياب

جدير بالذكر، أنه كانت أخر أعمال عمرو دياب الغنائية طرحه لـ أغنية “اللي يمشي يمشي”، والتي أتت كلماتها: عيني علي ناس امنتها اتأذيت منها بعدها نزلوا من نظري مش هقول عزري دول عالم عارفه نفسها قلبي ولا طيبته نفعته واللي يوم سكنه موته دنيا بتعري ياما بتوري كله علي قد نيته اللي يمشي يمشي زي بعضه في النداله ناس كتيره عدوا دول مشاء الله حب مين ده كله منفعة كله بقي عنده اقنعه مين بقي برئ مين ادعي مين هتستثناه عين علي ناس امنتها تاذيت منها بعدها نزلوا من نظري مش هقول عزري دول عالم عارفه نفسها اللي حبونا مثلوا".

تابع موقع تحيا مصر علي