عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل طرحه في السينمات غدًا.. محمد هنيدي يكشف تفاصيل فيلمه الجديد "نبيل الجميل"

محمد هنيدي
محمد هنيدي

كشف الفنان محمد هنيدي عدة تفاصيل تخص فيلمه الجديد "نبيل الجميل أخصائي تجميل" الذي من المقرر طرحه في السينمات غدًا الأربعاء الموافق 28 من شهر ديسمبر الجاري، وذلك من خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "كلاكيت" مع المذيعة لينا الطهطاوي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات محمد هنيدي عن فيلمه الجديد

أبرز تصريحات محمد هنيدي عن فيلم نبيل الجميل

ـ الفيلم لم يشهد إشرافا من بناتي، لكن بناتي شاركوا في الفيلم من خلال واحدة هي دي دراستها من الجامعة الأمريكية ودا التخصص الخاص بها

ـ وبنتي التانية بتحب الإخراج وخدت تمرين خلال تصوير الفيلم

ـ نبيل الجميل أخصائي تجميل هو أول إنتاج للشركة وأحبيت إنتاجه

ـ لأني نفسي أعمل الشخصية دي من فترة مع المخرج خالد مرعي ونجوم الناس كلهم بيحبوهم

ـ ويارب الفيلم يسعد المشاهدين ويضحكهم

ـ الشخصية فيها أحداث أي كوميديان تشده يطلع منها مواقف

ـ كما أن الفيلم به رسالة عن هوس البعض بعمليات التجميل

ـ الفيلم نازل بكرة، وإن شاء الله يعجب الجماهير ويضحكوا لأنه بيحمل رسالة جميلة وأنا سعيد جدا به

تفاصيل فيلم نبيل الجميل

جدير بالذكر، أن فيلم نبيل الجميل من بطولة نور اللبنانية، محمد هنيدي، حجاج عبد العظيم، ضياء المرغني، محمد الصاوي، محمد سلام، رحمة أحمد، محمد ثروت، محمود حافظ والعمل من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومن إخراج خالد مرعي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي تشويقي، جول دكتور نبيل أخصائي التجميل “محمد هنيدي” يمتلك عيادة للتجميل، ومن خلال تلك العيادة يتعرض للعديد من المواقف، وتحدث بينه وبين “نور اللبنانية” العديد من المفارقات الكوميدية.

ومن المقرر عرض فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل في السينمات المصرية والعربية بداية من يوم 28 من شهر ديسمبر، ومن المقرر أن يحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

تعليق محمد هنيدي على فوز الأرجنتين بكأس العالم

وفي وقت سابق، أعرب الفنان المصري محمد هنيدي عن سعادته بفوز الأرجنتين بكأس العالم 2022، مشيرًا إلى أن ميسي هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم.

كتب هنيدي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: وهنا ولأول مرة في التاريخ ستغلق كتب التاريخ ليكتب كاتب التاريخ اخر سطر  قبل ان يغلقها، بأن ليونيل ميسي ابن سيليا هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم.. لتغلق الكتب اخيرا لحين ظهور اسطورة بحجم وتاريخ وانجاز ميسي.. افضل كأس عالم في التاريخ.

تابع موقع تحيا مصر علي