عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: كهربا كان غاضبا بشدة عقب تلقيه الخطاب.. وانضمام عبدالله السعيد للزمالك صعب

تحيا مصر

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نجم الأهلي السابق، عن رد فعل محمود عبدالمنعم كهربا، نجم الفريق، عقب تلقيه خطاب الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال أحمد شوبير عبر تصريحات عبر “أون سبورت اف ام”، أن كهربا كان غاضبا بشدة عقب تلقيه الخطاب، حيث إنه توجه فورا للنادي للحديث مع المسئولين".

وأكمل:" المسئولين في الأهلي حاولوا تهدئة اللاعب والحديث معه عن تفاصيل الخطاب وعن موعد انتهاء تلك الأزمة".

وتابع قائلاً:" الأهلي قد ينقل مبارياته خارج ستاد وي السلام ولكن الأمر غير محسوم حتى الآن".

ووأصل:" لو الأهلي هينقل مبارياته هيروح يلعب في ستاد القاهرة، ولكن كل ذلك لم يحدث حتى الآن، ولكن هناك تفكير من الإدارة في ذلك الأمر وذلك بسبب الجماهير ودخولهم وبعد مسافة الملعب". 

وقال شوبير:"الأهلي تقريبًا بنسبة 90% أنهى صفقة محمد الضاوي كريستو مهاجم النجم الساحلي تتبقى فقط بعض الرتوش الأخيرة، الصفقة ستكلف الأهلي 800 ألف دولار".

وأستكمل:" انضمام عبدالله السعيد لنادي الزمالك في السن ده هيكون صعب جداً".

وأردف قائلاً:" من رؤيتي لـ فيريرا فهو رافض التعاقد الزمالك مع عبدالله السعيد".

عامر حسين: عقوبة فيريرا يتحملها بنفسه.. وتخصم من نادي الزمالك

وأشار حسين، إلى أن الأندية التي لا تستطيع توفير سيارة الإسعاف في المباريات، يتم إلغاء المباراة واحتساب صاحب الأرض خاسر بنتيجة 2-0، واستطرد رئيس لجنة المسابقات: "عقوبة فيريرا على النادي وهو ما يتم إرساله في الخطاب للأندية، وبدوره النادي يخصم من المدير الفني".

وأردف: "موضوع غرامة كارلوس كيروش المدرب السابق للمنتخب الوطني، الأمر محسوم خاصةً بعد عدم حضوره مؤتمر المغرب بمبلغ 25 ألف دولار، والاتحاد الإفريقي خاطب الاتحاد حول الغرامة وتم خصمها من المدير الفني".

عامر حسين: اتحاد الكرة وصل له خطاب من الفيفا يفيد بتجديد عقوبة كهربا 

وقال حسين: "الزمالك مجدول مستحقاته للضرائب، وبالتالي قدم في بداية الموسم مخالصة مالية للاتحاد المصري، بعد موافقة الضرائب".

واستكمل: "الاتحاد المصري وصله خطاب من الاتحاد الدولي فيفا، بتجديد عقوبة محمود كهربا 6 أشهر لحين دفع الغرامة المستحقة عليه بقيمة 2 مليون و400 ألف دولار لصالح نادي الزمالك فريقه السابق ولم يصلنا خطاب حول قضية سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك، حتى الآن". 

تابع موقع تحيا مصر علي