عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدم الزمالك في الدوري قبل مواجهة الإسماعيلي غدًا؟

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة فريق الإسماعيلي، مساء غد الخميس، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي

ومن المقرر أن تُقام مواجهة ولاد العم، في تمام الساعة مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

ويسعى اندي الزمالك، لتحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة، حتى يعوض النقطتين التي افتقدههما خلال لقاء الجولة الماضية بتعادله سلبيًا أمام فريق المقاولون العرب، ويأمل في مصالحة الجمهور الغاضب بسبب تلك النتيجة.

أما فريق الإسماعلي، الذي يُعاني في البطولة، فسيحاول تحقيق ثاني انتصار له هذا الموسم، ومحو أحزان الخسارة في الجولة الماضية أمام فريق المصري البورسعيدي، إضافة إلى أن اللاعبين سيعملون على إثبات ذاتهم لـ المدرب الجديد أحمد حسام ميدو، الذي أُعلن بالأمس عن توليه مهمة تدريب الدراويش، بدءًا من مباراة الغد أمام الفارس الأبيض.

مشوار الزمالك في الدوري قبل مواجهة الإسماعيلي

وخلال السطور التالية نرصد لكم مشوار نادي الزمالك، في بطولة الدوري قبل مواجهة الإسماعيلي:

_ خاض الزمالك 9 مواجهات في مسابقة الدوري حتى الآن، جمع خلالهم 21 نقطة، واحتل بهم المركز الثاني في جدول الترتيب خلف الأهلي المتصدر، برصيد 23 نقطة.

_ حقق الفارس الأبيض الفوز في 6 مواجهات أمام كل من ( سموحة، طلائع الجيش، بيراميدز، البنك الأهلي، سيراميكا كليوباترا، فاركو)، وتعادل في 3 مواجهات  أمام كل من ( المصري البورسعيدي، إنبي، المقاولون العرب).

_ سجل لاعبو الزمالك 18 هدفًا، وهم الأقوى هجوميًا في المسابقة حتى الآن، واستقبلوا 3 أهداف، وهو أيضًا ثاني أقوى الخطوط الدفاعية بعد فيوتشر، الذي تلقى هدفين حتى الآن.

 

تابع موقع تحيا مصر علي