عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رانيا فريد شوفي بالحجاب من تصوير المداح الجزء الثالث وهذه تفاصيل شخصيتها

رانيا فريد شوقي
رانيا فريد شوقي

شاركت الفنانة رانيا فريد شوقي متابعيها صورة جديدة لها بالحجاب من كواليس تصوير مسلسل المداح الجزء الثالث، وذلك عبر حسابها بانستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم أحدث ظهور لـ رانيا فريد شوقي 

وظهرت رانيا فريد شوقي بطرحة سوداء، معلقة: ان شاء الله نلتقي في رمضان مسلسل المداح الجزء الثالث شخصية أحلام. 

ويذكر، أن تحدثت رانيا فريد شوقي عن والدها وعن ادوارها الفنية، كما تحدثت عن علاقتها بزوجها، وتحدثت عن حياتها الشخصية، وعن الصعوبات التي واجتها قبل دخولها المجال الفني.

رانيا فريد شوقي في برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا

وقالت رانيا خلال استضافتها في برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا الذي يُعرض عبر قناة سي بي سي: أي علاقة في الدنيا فيها غيرة، ولكن العملية ما بينى وبين زوجي هي عملية ثقة، والغيرة ما بينا لذيذة.

وتابعت: الحسد والعين أصعب من السحر، وأنا أحافظ باستمرار على تحصين بيتي بالقرآن الكريم.

واستكملت: أحمد الله أنني عشت كل مراحل عمري مثلما يقول الكتاب، وأنا أشكر كل فنان وقف معايا في حياتي، ولا يمكن أن أنسى الأشخاص الذين تربيت على يدهم وأنا صغيرة، مثل الأستاذ فاروق الفيشاوي ومحمود عبد العزيز وأحمد زكي ونور الشريف وسميحة أيوب وشويكار وفؤاد المهندس ومجموعة كبيرة من الفنانين.

رانيا فريد شوقي: أخدت من ابي حب الناس والتواضع

وتحدثت عن والدها الفنان الراحل فريد شوقي وقالت: فريد شوقي كان كبير العائلة الفنية والأب الروحي للجميع، وأبي كان عصبي وأمي كانت هادئة، وأنا مثلها في الهدوء، لكن أنا أخدت من والدي حب الناس والتواضع وحبه للجميع.

وتابعت: الرجل بطبعه ليس صبورا عكس المرأة صبورة لأن ربنا أعطاها كما كبيرا من الصبر والتحمل، وأكبر دليل ألم الولادة.

كما كشفت رانيا أنها ترفض كلمة الطلاق بالشكل المتكرر وقالت: الجواز بيقوم على المودة والرحمة والعند اللي بيبقى بين الزوجين غلط كبير ولازم نبعد عن الاندفاع ونتعلم من الإخطاء السابقة لينا.

رانيا فريد شوقي وحذف بعض أعمالها

كما حكت رانيا عن مواقف صعبة واجتها قبل دخول المجال الفني وقالت: مش معنى أن أبويا فريد شوقي معني كده مرحب بيا في الوسط الفني ويقولولي أهلا بيكي.

وتابعت: قابلت مواقف ومشاكل كتير في بدايتي الفنية واتفأجت بحذف أدواري في بعض الأعمال الفنية بدون إبلاغي، وممثل تاني عمل الدور مكاني.

واستكملت: التمثيل رزق وكل فنان له نصيب ياخذ رزقه كاملا، ورفضت عدد من الأعمال الفنية بعد المشاركة فيها، بعد ما اتفاجأت بالاستغناء عني.

تابع موقع تحيا مصر علي