عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رتوش أخيرة تفصل كريستو عن الأهلي.. واللاعب يصل القاهرة خلال ساعات (خاص)

كريستو لاعب النجم
كريستو لاعب النجم الساحلي

ينهي مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إجراءات الاتفاق على انتقال محمد الضاوي كريستو مهاجم النجم الساحلي التونسي، إلى المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 

كريستو يصل القاهرة خلال الساعات المقبلة بعد الاتفاق مع الأهلي 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الأهلي أنهى بالفعل الاتفاق على ضم محمد الضاوي كريستو، اللاعب وافق على الانضمام إلى المارد الأحمر بعد التواصل المباشر بين الأهلي ووكيله، حيث يتبقى فقط الاتفاق على طريقة دفع المقابل المالي للصفقة». 

وأضاف المصدر: «النجم الساحلي يريد الحصول على المبلغ المتبقي بعد خصم عقوبة كوليبالي على دفعة واحدة، بينما يريد النادي الأهلي دفع المبلغ على قسطين، حيث من المقرر أن تكلف الصفقة الأهلي 800 ألف دولار». 

وأتم المصدر: «من المقرر وصول اللاعب إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة، من أجل توقيع الكشف الطبي ومن ثم توقيع العقود، ومن بعدها سيعلن النادي الأهلي عن انضمامه إلى الفريق الأحمر رسميًا». 

من هو محمد الضاوي كريستو 

 _ محمد الضاوي كريستو من مواليد عام 2003، ويبلغ من العمر 19 عام.

_ يلعب كريستو، في مركز الجناح الأيمن، وقدم أداء مميز رفقة الفريق الساحلي، وخطف الأنظا تجاهه.

_ شارك الضاوي، في 6 مباريات مع فريق النجم خلال الموسم الحالي، سجل خلالهم 5 أهداف، وصنع هدفين.

_ انضم الضاوي للقائمة الأولية للمنتخب التونسي المشاركة في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، لكن تم استبعاده من القائمة النهائية.

الأهلي يفاوض محمد الضاوي كريستو في يناير 

كشفت تقارير صحفية تونسية عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع النجم الساحلي من أجل إتمام التعاقد مع محمد الضاوي كريستو نجم الفريق وهداف الدوري التونسي، من أجل تدعيم خط الهجوم خاصة بعد تأكد مشاركة الفريق في بطولة كأس العالم للأندية.

وبحسب موقع "فوت 24" التونسي الذي أكد أن إدارة النادي الأهلي ترغب فى ضم اللاعب الذى يشغل مركز الجناح الأيمن فى النجم الساحلى، والبالغ من العمر 19 عامًا بعدما ظهر بمستوى جيد مع جوهرة الساحل، وسجل محمد الضاوي كريستو 4 أهداف مع النجم الساحلي، وصنع آخر في 6 مباريات، في الدوري التونسي الممتاز هذا الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي