عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي أمام ليستر سيتي

تحيا مصر

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لمواجهة فريق ليستر سيتي، مساء غد الجمعة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام العاشرة مساء غد الجمعة الموافق 30 من ديسمبر الجاري، ويحضتنها ملعب “الأنفيلد” معقل الريدز.

ويسعى الألماني  يورجن كلوب، لمواصلة صحوتهم، التي ابتدؤها في لقاء الجولة الماضية بتحقيق الفوز بثلاثية على حساب فريق أستون فيلا، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من عمر المسابقة.

أما فريق ليستر سيتي، الذي تلقى خسارة قاسية بثلاثية نظيفة أمام فريق نيوكاسل، فيأمل لـ التعافي من الهزيمة، بتحقيق الفوز أو نتيجة إيجابية أمام عناصر ليفربول، خلال المواجهة التي تجمع بينهما مساء غد الجمعة.

مشوار ليفربول وليستر سيتي قبل لقائهما  في الدوري

ويحتل فريق ليفربول المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 25 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 7 مواجهات، وتعادل في 4 لقاءات، وتلقى الخسارة في مثلهما.

ولم يتلقى الريدز أي هزيمة خلال آخر مواجهات له، حيث تمكن من الفوز على كل من ( ليدز يونايتد، توتنهام، ساوثهامبتون، أستون فيلا).

أما فريق ليستر الذي يعاني هذا الموسم، فيحتل المركز الثالث عشر برصيد 17 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 5 لقاءات، تعادل في لقائين، وتلقى الخسارة في 9 مواجهات.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي