عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود حميدة وهنا الزاهد وعمرو وهبة يتألقون باستعراض مميز في حضور الرئيس السيسي

محمود حميدة وهنا
محمود حميدة وهنا الزاهد _ أرشيفية

تألق الفنان الكبير محمود حميدة، والفنان عمرو وهبة، والفنانة هنا الزاهد، باستعراضًا مميزًا أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، ضمن احتفالية قادرون باختلاف، بمركز المنارة.

تحيا مصر يرصد استعراض محمود حميدة وهنا الزاهد أمام الرئيس السيسي. 

تفاصيل الموقف الصعب الذي تعرض له محمود حميدة في فيلم الباشا

ومن ناحية أخرى، كشف الفنان محمود حميدة تفاصيل موقف صعب تعرض له في فيلم "الباشا" يظهر أهمية فريق العمل الفني ككل، وذلك خلال ماستر كلاس له اليوم تقام على هامش فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ 38 التي تحمل اسمه.

حيث قال محمود حميدة في ندوته اليوم: "لما فكرت في تقديم ماستر كلاس قررت أني أقدمه عن دور فريق العمل ككل مش عن الممثل بس، ويحضرني في هذا الإطار موقف اتعرضت ليه في فيلم الباشا، اللي شارك في مهرجان الإسكندرية السينمائى وحصلت بسببه على جايزة أحسن ممثل بمهرجان الإسكندرية".

محمود حميدة وأحمد زكي

وأضاف محمود حميدة حديثه قائلًا: "وكان فيه ناقد مشهور كان عايز يثير جدل بيني وبين لجنة التحكيم، عشان قولت في الندوة الخاصة بالعمل إن شخصيتي في العمل مش أنا اللي قمت بتقديمها، ووقتها اتعرضت للنقد من لجنة التحكيم، وكنت أقصد أن الممثل ميقدرش يقدم الشخصية لوحده منغير وجود عوامل مساعدة زي الديكور والملابس وغيرها".

أخر أعمال لـ محمود حميدة في الدراما

يعتبر  مسلسل نقل عام هو آخر عمل له، مسلسل نقل عام من تأليف وليد خيرى وإخراج عادل أديب، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، هايدى رفعت، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، محمد الصاوى وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداثه فى 30 حلقة.

تابع موقع تحيا مصر علي